جريمة بشعة إرتكبها التنظيم التكفيري ” داعش ” بحق طفل في حلب سوريا (صور)

حلب – أفق نيوز :

أقدمت العناصر الإرهابية بحلب على ذبح طفل لم يتجاوز الثانية عشرة من عمرة ، حيث تم إختطافة من أحد المستشفيات وإقتيادة مكبلا وتم ذبحة بواسطة سكين وفصل رأسة عن جسدة ، ولم يشفع له توسلة للقتلة بإطلاق النار علية بدلا من الذبح ، بل تفنن وتلذذ القتلة بجز الرأس وفصلة عن الجسد وحملة عاليا فخرا وإنتصارا بهذه الجريمة البشعة ، يذكر إن الطفل المذبوح إسمة/ عبدالله تيسير عيسى كان يعاني من مرض السكر وكان يتلقى العلاج بالمستشفى قبل إختطافة وذبحة وينتمي لأسرة سورية علوية فقيرة ، هذا وقد لاقت هذه الجريمة الإرهابية البشعة بحق الطفولة ردود أفعال غاضبة ومستنكرة لهذه الجرائم البشعة والتي لا ترتبط بصلة بالدين الإسلامي ، حيث أدان حزب الله هذه الجريمة وقال في بيان صادر عنة : 

إن الجریمة الفظیعة التي أرتکبها إرهابیو “حرکة نور الدین زنکي” من فصائل ما یسمی بـ”المعارضة المعتدلة” في سوریا المدعومة أمیرکیا وسعودیا، والتي تمثّلت بذبح طفل لم یبلغ الحلم في مخیم حندرات شمال حلب وعرض رأسه المقطوع أمام الملأ.

ولفت حزب الله الی ان “قیام إرهابیي حرکة زنکي بهذه الجریمة وتصویرها ومباهاتهم بها تدل علی أن الإرهاب المجرم هو سمة ممیِّزة لحرکات القتل وسفك الدم التي تعمل في سوریا تحت مسمّی المعارضة”.

واشار الی ان “محاولات بعض الأنظمة فی المنطقة والعالم نزع صفة الإجرام عن هذه الحرکات ولصقها بتنظیم داعش الإرهابي وحده هي محاولة یُفشلها هؤلاء الإرهابیون أنفسهم من خلال ممارساتهم البشعة وتصویرهم لما یرتکبونه دون وازع من دین أو أخلاق”.

وقال حزب الله إن “هذا الطفل المقتول ظلماً وعدواناً والمذبوح علی مرأی من العالم هو وصمة عار في جبین الإرهابیین القاتلین وفي جبین من یسکت علی جرائمهم ویحاول تبریرها وفي جبین من یقدم لهم الدعم المادي والمعنوي والغطاء السیاسي”.

واعتبر ان “ذلك یؤدي إلی استفحال إجرامهم وإلی استمرار سیلان الدم البريء الطاهر علی أرض منطقتنا المبتلاة بهذا النوع من المخلوقات المتوحشة”.

هذا وتناقلت عدد من الوسائل الإعلامية خبر هذه الجريمة الإرهابية حيث نسبت الطفل الضحية لأصل فلسطيني والحقيقة إنه من أصل سوري علوي ولم بكن هو الأول الذي تعرض لهذا الفعل الشنيع بل قد تعرضت له أسر ونساء وأطفال لمثل هذه الجرائم  والإبادة العرقية ..

صور:

ذبح طفل بحلبذبح طفل بسورياذبح طفل بسوريا1

ارهابيون يذبحون طفلا مريضا في حلب
ارهابيون يذبحون طفلا مريضا في حلب

ذبح في حلب سورياذبح في حلب سوريا1

تصنيفات: أهم الأخبار,عربي و دولي