مديرية القفر بمحافظة إب تبارك انتصار الوطن بوأد فتنة مليشيات الخيانة ( صور )

أفق نيوز / 

نظم ابناء مديرية القفر بمحافظة إب اليوم وقفة جماهيرية حاشدة شكرا لله على وأد الفتنة وإفشال آخر مؤامرات العدوان الغاشم .
 
وفي الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية حسن القحيف ورئيس فرع المؤتمر الشعبي صادق البرح وقيادات انصار الله بالمديرية اوضح المشاركون ان دول العدوان ادركت مدى قوة وتلاحم هذا الشعب وثبات موقفهم الراسخ الذي لا يمكن ان يتزحزح ابدا ضد العدوان ومن يقف معه من ابناء هذا الشعب مهما كان او يفكر في فتح صفحة جديدة معهم .
 
وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لابطال الجيش والاجهزة الامنية واللجان الشعبية وكافة الشرفاء في هذا الوطن وفي مقدمتهم شرفاء المؤتمر الشعبي العام على الجهود التي بذلت لوأد هذه الفتنة وإنهاءها الى غير رجعة وإفشال مؤامرة كبيرة كانت يسعى من خلالها العدوان الى اشعال الفتنة والاقتتال بين كافة ابناء الشعب .
 
وأكد أبناء مديرية القفر في بيان وقفتهم وقوفهم ومساندتهم للدولة واجهزتها الامنية واللجان الشعبية في حفظ الامن والاستقرار والتعامل بشدة ضد كل من يسعى الى إقلاق السكينة العامة لهذا الشعب .
 
كما دعى المشاركون كافة ابناء اليمن الى الحفاظ على وحدة الصف والتلاحم والتحشيد الى جبهات القتال ضد العدوان ورفدها بالمال والرجال فالعدوان يحتضر بعد ان فشلت مؤامرته الاخيرة باستخدام مليشيا عفاش التي كان يسعى من خلالها الى تسهيل المهام على العدوان لاحتلال العاصمة وبقية المحافظات التي لا زالت صامدة في وجه العدوان.


تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار