تدمير اليات وقتل عدد من الجنود السعوديين في جبهات ما وراء الحدود

أفق نيوز – خاص

 قتل وأصيب عدد كبير من جنود ومرتزقة الجيش السعودي ودمرت عدة اليات عسكرية لهم خلال عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري أن عبوة ناسفة انفجرت بعدد من الجنود السعوديين في طريق نهوقة، كما تم تفجير طقم عسكري سعودي اخر محمل بالمرتزقة بعبوة ناسفة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضرا في نجران..

وأشار المصدر إلى أن قصف صاروخي استهدف تجمعات للجنود السعوديين في مستحدث المخروق ومعسكر رجلا، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع محققا إصابات مباشرة في صفوفهم.

وإلى قطاع جيزان حيث قتل وأصيب عدد من العسكريين السعوديين جراء قصف مكثف للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم بعشرات القذائف في قرية حامضة.

وبحسب مصدر عسكري في جيزان فقد اطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتوشا على تجمعات عسكرية لجنود واليات جيش العدو السعدوي في معسكر المخيل، حققت اصابات مباشرة موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم

وفي قطاع عسير، فقد استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية تجمعات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بعدد من القذائف في جبل سبحطل تجمعات اخرى قبالة منفذ علب الحدودي، ما ادى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار