أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المكتب السياسي لأنصار الله يدين العدوان الصهيوني الهمجي على مدينة ومخيم جنين في فلسطين

169

أفق نيوز | صنعاء

 

أدان المكتب السياسي لأنصار الله واستنكر بشدة العدوان الصهيوني الهمجي على مدينة ومخيم جنين والذي تسبب في قتل وجرح العشرات من الفلسطينيين.

وبارك سياسي أنصار الله في بيان له الرد الفلسطيني المقاوم على العدوان الصهيوني.

وقال البيان “نشد على أيدي المجاهدين الأبطال في التصدي للعدوان الصهيوني الوحشي ونؤكد بأن العدو الإسرائيلي لم يكن ليجرؤ ويتمادى في جرائمه لولا الغطاء الأمريكي وتواطؤ وصمت المجتمع الدولي، وعلى العدو الصهيوني تحمل المسؤولية الكاملة جراء هذا العدوان”.

وأضاف البيان “ونحن على ثقة بأن العدو سيفشل في هذا العدوان، كما فشل في عملية ما يسمى بـ”السور الواقي” عام 2002 ولن ينجح أبداً في إخماد روح المقاومة التي شهدت تحولاً ملحوظاً في العمل الجهادي المقاوم، كما نؤكد على وحدة المعركة ضد العدو الإسرائيلي ونعتبر عدوانه على أي جزء من الأمة اعتداءًا على الأمة بكلها”.

وجدد المكتب السياسي لأنصار الله، على الموقف المبدئي والثابت بوقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة الفلسطينية والاستعداد والجهوزية للدعم والمساندة والمشاركة الفاعلة في معركة الدفاع عن فلسطين والمقدسات الاسلامية في مواجهة العدو الصهيوني حتى طرد الاحتلال وتطهير كافة الأراضي الفلسطينية.

ودعا شعوب الأمة إلى التحرك الفاعل والجاد لمواجهة الكيان الصهيوني، كما دعا المنظمات الدولية إلى اتخاذ مواقف تجاه الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com