بيان للشيخ جمعان ينفي جملة وتفصيلا الإشاعات والأكاذيب التي يروجها إعلام العدو

أفق نيوز / 

نفى شيخ مشائخ قبيلة بني الحارث ناجي محمد جمعان الجدري ، جملة وتفصيلا صحة ما تم ويتم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام المغرضة وشبكات التواصل الاجتماعي من أخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة .

وأكد الشيخ ناجي جمعان وكافة مشائخ بني الحارث في بيان له أن ما تناولته هذه الوسائل تم توظيفه سياسيا بدون وجه حق يذكر وفي غير محلة وغير موقعة وأنه يهدف إلى خلط الأوراق لخدمة أغراض ومصالح خاصة من قبل البعض .

وأضاف الشيخ جمعان أن هذه المغالطات والأكاذيب ليست بالجديدة وإنما هي امتداد لمثل ما سبق من التزييف والكذب ولم يثبت له أساس من الصحة.

وأكد البيان على الموقف المبدئي والثابت والراسخ رسوخ جبال عطان ونقم وعيبان الذي كان ومازال الموقف المشرف للشيخ ناجي جمعان الجدري وكافة مشائخ وعقال قبيلة بني الحارث الصامدون بكل مكوناتهم الاجتماعية والسياسية في الوقوف إلى جانب الوطن في مختلف المراحل الوطنية وبعلم الجميع .

وقال ” إن هذه المغالطات هدفها شق الصف وإثارة البلبلة والتشويه وخلق الفتن والنزعات والعصبيات الفئوية والتهييج لزعزعة الثقة وللدفع نحو تفكيك التماسك والترابط للجبهة الداخلية والمتمثلة في التحالف الوطني القائم بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بين أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام بالمجلس السياسي الأعلى برئاسة الأخ مهدي المشاط ممثلا لأنصار الله والشيخ صادق أمين أبو راس ممثلا للمؤتمر الشعبي العام “.

وأضاف البيان ” إننا ننتهز مناسبة شهر رمضان الكريم لنؤكد لقيادتنا وشعبنا وأمتنا وقبائل اليمن أننا ثابتون وصامدون وماضون على العهد والولاء في البقاء والاستمرار والوقوف والصمود ضد العدوان والحصار رغم أنف الحاقدين والعملاء “.

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار