هذا ماقاله محافظ الحديدة عن الرئيس المشاط وعن استشهاد الرئيس الصماد ؟

أفق نيوز | 

قال محافظ محافظة الحديدة حسن الهيج أن جريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد أحيت في الأمة روح الجهاد وحب الشهادة وزادتنا عزيمة وإصراراً في مواجهة العدوان وسيمثل جذوة مشتعلة في عروقنا جميعا للثأر له عاجلا أم آجلاً .

وأضاف الهيج في حوار أجرته معه صحيفة ” الثورة ” لقد شاهدنا الحضور المهيب والاستثنائي لجموع أبناء الشعب اليمني بكل أطيافه وشرائحه في ميدان السبعين وهم يودعون رئيسهم الشهيد في صورة تؤكد مدى اعتزاز هذا الشعب بقادته العظماء وشهدائه الكرام.

وأكد محافظ الحديدة أن أبناء المحافظة يدركون اليوم حقيقة هذا العدو ومخططاته وهم على أتم الجاهزية والاستعداد في المضي على درب الشهيد الرئيس وإكمال ما بدأ به وسنكون بإذن الله الحصن الحصين لهذا الوطن من مؤامرات الغزاة وأطماعهم.

وردا على سؤال الصحيفة حول اهتمام القيادة السياسية بالمحافظة ولقاءات قيادات المحافظة بالرئيس مهدي المشاط ، قال الهيج : الرئيس الخلف الأستاذ مهدي المشاط شخصية عصامية يتمتع بذكاء وشجاعة مع قوة في الشخصية وهذه مواصفات لا تجتمع إلا نادرا في شخصية واحدة حوتها شخصية الرئيس مهدي المشاط وكانت توجيهاته لنا بمواصلة السير على نهج الرئيس الشهيد الراحل صالح الصماد وإتمام مسيرته التنموية والسياسية والجهادية والدفاعية وعلى الانضباط في العمل والتواصل المباشر بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم وقضاياهم أولا والرفع إليه في حال الضرورة.

وأضاف المحافظ أن الرئيس المشاط شدد على انتهاج الإجراءات القانونية والرسمية في المعاملات وفق أنظمة الدولة بمقوماتها التنفيذية والتشريعية والقضائية والتعامل مع القضايا بمنهجية الدولة الرسمية، مع التركيز على الإيرادات العامة للدولة من منطلق رسمي وقانوني عادل من خلال أجهزة الدولة الرسمية والقانونية وفق الدستور والقوانين والأنظمة ، والابتعاد عن الارتجال والعشوائية.

تصنيفات: أخبار محلية