قبائل بني مطر تستجيب لنكف قبائل أرحب والجوف وتعلن النفير العام

أفق نيوز – متابعات

أعلنت قبائل بني مطر النفير العام، استجابة لنكف قبائل أرحب والجوف نصرة لابنة أرحب المخطوفة من قبل مرتزقة العدوان.

كما أكدت قبائل بني مطر في لقاء قبلي حاشد اليوم بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة بحضور محافظ صنعاء حنين محمد قطينة وعضو مجلس النواب يحيي المطري استجابتها لدعوة السيد عبدالملك الحوثي الموجهة لقبائل اليمن برفد جبهات الساحل الغربي بالرجال والعتاد.

وأبدت قبائل بني مطر الجهوزية الكاملة لتقديم المزيد من التضحيات ورفد الجبهات بالرجال والسلاح والغذاء دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.. معتبرين الدفاع عن الساحل الغربي وكافة الأراضي اليمنية مسئولية الجميع دون استثناء.

ودعت كافة القبائل إلى الإستجابة للنكف القبلي.. مؤكدة أن اختطاف مرتزقة العدوان لإبنة أرحب في الجوف عيب أسود لا يمكن السكوت عنه بأي حال من الأحوال.

وفي اللقاء أشاد المحافظ قطينة بمواقف وشجاعة وتضحيات قبائل بني مطر في الدفاع عن الوطن وعزته وكرامة أبناءه.. مثمنا تلبيتهم لدعوة السيد عبدالملك الحوثي لنصرة العرض والدفاع عن الأرض والحشد لجبهات الساحل الغربي.

وأكد أهمية حشد أكبر عدد من الرجال لرفد الجبهات ودحر الغزاة والمحتلين الذين ينتهكون الأعراض ويحاصرون أبناء الشعب اليمني ويقتلون النساء والأطفال.

وأثنى على جهود قبيلة بني مطر في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وثمن مواقف أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله المشرفة مع مظلومية الشعب اليمني.

فيما أشاد وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الإرشاد صالح الخولاني بتنافس القبائل اليمنية لدعم الجبهات للدفاع عن الوطن والأرض والعرض والشرف والتوجه لجبهات العزة والكرامة.

ودعا إلى مضاعفة الجهود والتحرك الجاد لقبائل وأحرار اليمن لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

فيما أكدت كلمة السلطة المحلية التي ألقاها مدير مديرية بني مطر عبداللطيف اللمذي وكلمة المشائخ التي ألقاها الشيخ مجاهد عزي، النفير العام والاستجابة للنكف القبلي والاستمرار في رفد الجبهات بالمزيد من الرجال والعتاد استجابة لدعوة السيد عبدالملك الحوثي.

بدورها ثمنت كلمة اللقاء مواقف قبائل بني مطر في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.. مشيرة إلى ما يرتكبه تحالف العدوان ومرتزقته من جرائم بحق الشعب اليمني.

 

 

 

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار