مقطع فيديو: إمرأة جنوبية رأت كلاب الساحل تنهش جثة أخيها الوحيد (مؤلم)

أفق نيوز – فيديو

في مشهد تقشعر له الأبدان يعبر عن فضاعة قوى الغزو والاحتلال الإماراتي ومتاجرتهم الرخيصة بأبناء المحافظات الجنوبية حصل”يمني برس” على مقطع “فيديو” لإمرأة جنوبية تبكي وتصرخ ودموعها تنهال بغزاة بعد مشاهدتها جثة أخيها الوحيدة الذي يقاتل في جبهة الساحل الغربي في صفوف قوى الغزو والاحتلال والكلاب تهنش من جسده.

وقالت المرأة أن أخوها الوحيد تم استقطابه من قبل قيادات المرتزقة وزجت به إلى معركة الساحل الغربي للقتال كي يستكمل مهر زواجه لكن رمال الحديدة ابتلعته ولم يرجع إليهم ولم يصل مهر زوجته فيما أكلت الكلاب جثته- في دلالة واضحة على أن الإمارات تستغل أوضاع أبناء المحافظات الجنوبية اقتصاديا وتزج بهم إلى محارق الموت.

وفي سياق حديثها أوضحت ” أن أبنائهم أكلتهم الكلاب في الحديدة, فيما القيادي المرتزق المحضار أتت له طائرة أباتشي لتأخذه من ميادان المعركة..مشيرة إلى أنها تلقت اتصالا من أحد مجاهدي الجيش واللجان الشعبية قائلا لها: اذا أردتم جثة ابنكم أرسلوا المرتزقة ليأخذوها.

وتساءلت المرأة باكية ” دخلوهم للحديدة وقتلوهم ..وين الحكومة وين هادي وين التحالف يجو يرو أبناء الناس مرجمين في صحراء الحديدة وين التحالف وين الطيارات.

وتعد قصة هذا الشاب نموذج من مئات القصص الأخرى التي تتعمد قوى الغزو والاحتلال وحكومة الفار هادي تغييبها, حيث يتم بيع الاف من شباب المحافظات الجنوبية الفقير والباحث عن امل دونما ثمن, وسط تزاحم وتنافس كبير من قبل قيادات المرتزقة على المتاجرة بهم خدمة لتنفيذ أهداف قوى الغزو والاحتلال

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار