صحيفة صهيونية تدعو الكيان الصهيوني إلى المشاركة في العدوان على اليمن بفاعلية وبشكل واضح وعلني

أفق نيوز / 

كشفت صحيفة “جيروزاليم بوست” الصهيونية في تقرير لها ، عن سعي الكيان الصهيوني للانضمام لتحالف العدوان على اليمن والمشاركة في العمليات العسكرية بفاعلية وبشكل واضح وعلني ، من اجل تقليل ما أطلقت على تسميته بـ”النفوذ الإيراني”.
 
وذكرت الصحيفة في تقريرها أن التدخل العسكري الإسرائيلي لا يمكن أن يضعف فقط نفوذ إيران في اليمن، بل سيكون له أيضا تأثير حافز في تحسين العلاقات بين إسرائيل والممالك العربية في الخليج، بحسب ترجمة لـ”وكالة المعلومة” العراقية.
 
واتهمت الصحيفة الصهيونية حكومة رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو بأنه أظهر لم يعلن عن تحركه تجاه الحرب في اليمن ، وبالتالي أهملت حكومته تهديدا أمنيا كبيرا ضد إسرائيل.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن اليمنيين “الحوثيين” ماهرون جدا في استخدام الصواريخ وهذا ما يجعل التهديدات ضد إسرائيل أكبر، بحسب الصحيفة.
 
وأضافت إذا تمكن اليمنيون من الوصول إلى تقنيات أكثر تطورا، فإن الساحل الغربي لليمن قد يتحول إلى منصة إطلاق صاروخي باليستية حقيقية على إسرائيل.
 
واقترحت الصحيفة الإسرائيلية على رئيس وزراء الكيان الصهيوني الإعلان رسميا عن دعم قوات التحالف بقيادة السعودية، إما من خلال الغارات الجوية أو تقديم الدعم اللوجستي.
 
لافتتا أن تأخذ السلطات الصهيونية ما أسمته “تهديد الحوثي” بجدية وتختار الدعم غير المشروط لتحالف العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار,صحافة