هذا ما يخطط التحالف لتنفيذه في الحديدة ودفع الحوثي ووزارة الصحة لإطلاق هذه التحذيرات

أفق نيوز .. /

حذرت وزارة الصحة العامة والسكان من سعي قوى العدوان الأمريكي السعودي، لاستهداف مخازن اليونيسيف والغذاء العالمي وصوامع الغلال في الحديدة التي تحتوي على قمح وغذاء ودواء.

ودعت وزارة الصحة في بيان نشرته وكالة الأنباء اليمنية سبأ، جميع المنظمات والمجتمع الدولي للتحرك لإيقاف صلف العدوان وفضح مزاعمه الهادفة إلى تدمير كل شيء في اليمن وتجويع الشعب اليمني بشتى الوسائل.

وفي ذات السياق حذر رئيس اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي، من مخطط خطير لدول تحالف العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه، يستهدف مخازن المنظمات الدولية في اليمن.

وقال الحوثي محذراً في تغريدة رصدها “يمني برس” على حسابه بـ”تويتر”، أن :” هناك خطة لدى دول العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه لاستهداف مخازن المنظمات الدولية الإغاثية والمطاحن في الحديدة، تحت مبرر وجود ثكنات ومخازن أسلحة.

وإشار الحوثي إلى ان المخطط يشمل ايضاً الاستهداف العشوائي للمساكن والأحياء المكتظة بالسكان بالتزامن مع حملة إعلامية، تشنها أبواق ووسائل إعلام العدوان لتبرير الجرائم.

وكانت ووسائل إعلام سعودية وإماراتية، تداولت اليوم الخميس، أخباراً كاذبة، تفيد بوجود مخازن أسلحة داخل الهناجر والمخازن التابعة لمنظمة اليونيسف وبرنامج الغذاء العالمي في محافظة الحديدة.

بدورها أكدت السلطة المحلية في محافظة الحديدة، أن مزاعم وسائل إعلام العدوان بتواجد أسلحة في مخازن اليونسف وبرنامج الغذاء العالمي وصوامع البحر الأحمر، ليست سوى تبريرات كاذبة من أجل استهداف مخازن الغذاء وارتكاب مزيداً من الجرائم بحق الشعب اليمني.

 

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار