رصد بشائرالنصر ليوم الأربعاء 23 محرم

أفق نيوز – خاص

حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاربعاء انتصارات نوعية بمختلف الجبهات ، تكبد خلالها العدو ومرتزقته خسائر فادحة.

البداية من جبهات ماوراء الحدود ، حيث تمكن ابطال الجيش واللجان كسر 3 زحوف للمنافقين على مجازة والمصانع ومقتل وجرح عدد كبير منهم دون تحقيق أي تقدم رغم مساندة الطيران الحربي والأباتشي والتجسسي لهم.

فيما نفذ ابطال الجيش عمليات هجومية على عدد من مواقع المنافقين في مجازة وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم ، كما تم إطلاق 4 صواريخ نوع #زلزال_1 على تجمعات للمنافقين في منفذ علب وغربي مجازة محققة إصابات مباشرة ، بالاضافة الى استهداف تجمعات المنافقين غرب مجازة وقبالة منفذ علب بصلية صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية.

وفي جيزان اطلقت مدفعية الجيش واللجان 3 صواريخ زلزال1 على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم بمناطق متفرقة في الخوبة ، كما استهدفت بقصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في موقع مشعل ، بالاضافة الى إعطاب رشاش عيار 50 للمنافقين بعملية لوحدة القناصة شرق جحفان.

أما في جبهة الساحل الغربي فقد نفذ أبطال الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع المنافقين شمال حيس تم خلالها إعطاب آليتين للعدو وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم تدمير آلية عسكرية للغزاة غرب التحيتا.

وفي محافظة تعز سقط عدد من القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان بعملية نوعية مباغتة على مواقعهم من جهة المفرق بمديرية الوازعية

الى ذلك تم إعطاب آلية محملة بعدد من المنافقين في منطقة المخدرة بمأرب ، فيما نفذ ابطال الجيش عملية هجومية على تبة الشرفي والتباب المجاورة في جبهة #كرش تكبد خلالها مرتزقة العدوان خسائر فادحة في العديد والعتاد.

أما في نهم فقد قتل وجرح عدد من المنافقين بانفجار عبوتين ناسفتين أثناء محاولتهم التسلل في القرن ، كما نفذ ابطال الجيش عملية إغارة على مواقع المنافقين في تباب النهدين تم خلالها التنكيل بالعدو وسقوط قتلى وجرحى في صفوفه ، بالاضافة الى إعطاب مدرعة وآلية عسكرية للمنافقين في النحريب بحريب نهم بصواريخ موجهة.

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار,اخترنا لكم,تقارير صحفية,عـــاجل

اوسمه: