شاهد.. وقفات نسائية متعددة في عدد من المحافظات اليمنية في ثورة الجياع ضد تحالف العدوان

أفق نيوز – متابعات

تحت شعار “مقاطعة العدو سلعة رابحة”، نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية جهران محافظة ذمار، الواقعة جنوب العاصمة اليمنية صنعاء، يوم أمس الجمعة، وقفتين احتجاجيتين في كل من منطقة الهجرة ورصابة، تنديدا بجرائم العدوان، وجشع التجار، وارتفاع الدولار.

حيث أكدت الحاضرات في الوقفتين على السير في خطى الصابرين، وعلى فضح الظالمين، وكشف جرائمهم؛ التي تهدف إلى إبادة الشعب اليمني بكل مكوناته، وأن خروج خوالف العصر غد، سيكون له عواقب وخيمه على منسقيه وصانعيه.

هذا وقد أختتمت الوقفتان ببيانين، جاء فيهما:
– التأكيد لكل غازي ومحتل أن هناك رجالا لا يخشون في الله لومة لائم، وأن هناك نساء في وقت الضيق سم قاتل .

– تحميل الأمم المتحدة ومجلس الأمن كل المسؤولية، على ما يجري في بلدنا من إنتهاكات وخطط إجرامية، هدفها النيل من إقتصاد البلد ونهب ثرواته.

أما في محافظة حجة، وبالتزامن مع ذكرى استشهاد الثائر الاعظم الامام الاكرم الامام زيد بن علي عليه السلام نفذت الهيئة النسائية الثقافية العامة لانصار الله بمديرية شرس عزلة شرس الاسفل وقفة احتجاجية تنديدا بالاجرام الامريكي المتواصل في استهدافه للشعب اليمني اقتصاديا واجتماع عبر ادواته واذرعة القذرة السعودية والامارات .

ونددت المشاركات بالاستهداف الممنهج لقوى العدوان للعمله الوطنية مما اسهم في ارتفاع الاسعار و مضاعفة معاناة الشعب اليمني والامعان في قتله جوعا الى جانب قتله بمختلف الاسلحة .

واكدت المشاركات بان ثبات الشعب اليمني اليوم في وجه اعتى عدوان عرفته البشرية هو مستمدا من أعلام الهدى من ال البيت الذين صدعوا بالحق في وجه الطغيان وان الامام زيد عليه السلام هو رمز من رموزنا الثورية الذي ثار على طغاة عصره، وان اليمنيون اليوم يقتفون اثره في الصبر والصمود والثبات ومقارعة قوى الاستكبار.

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار,عـــاجل

اوسمه: ,,