هذا ما سيحدث بعد ثلاثة أيام .. !!

أفق نيوز .. //

توقع عضو المكتب السياسي لأنصار الله، سليم المغلس، أنتفاضة شعبية عارمة في مختلف المناطق والمحافظات الجنوبية المحتلة، ضد دول الإحتلال الإماراتي السعودي.

وقال المغلس في منشور على حسابه في “فيس بوك” أن :”بعد ثلاثة ايام تحل علينا ذكرى ثورة ١٤ اكتوبر المباركة في وجه المحتل البريطاني، والتي بدأت ارهاصاتها بتنامي الوعي الثوري التحرري لدى شعبنا منذ ١٩٥٦م.

وأكد أن “: بدايات ثورة 14 أكتوبر المجيدة ضد المحتل البريطاني، تتشابه تماماً بما يحدث اليوم في المناطق والمحافظات الجنوبية المحتلة، مشيراً إلى أن الوعي الثوري التحرري بدأ بالاضرابات العمالية في عدن مرورا بكمائن واطلاق نار على مراكز المحتلين وانتفاضات ورفض لسياسات المحتل بشكل تلقائي في بيحان والضالع والحالمين وردفان ويافع وغيرها وذلك قبل ان ينظم الثوار انفسهم في اطر منظمة.”

وأختتم منشوره بالقول :” سنترقب اي منطقة ياترى ستنال الشرف التاريخي التي ستشعل شرارة الثورة اليوم في وجه المستعمر القديم الجديد بادواته الخليجية الجديدة… هل ردفان ام غيرها ..؟

تجدر الإشارة إلى أن المحافظات الجنوبية المحتلة، تشهد منذ عدة أسابيع انتفاضة شعبية غاضبة، ضد دول الإحتلال السعودي الإماراتي، وحكومة المرتزقة، احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية وارتفاع الأسعار، بسبب السياسات والاجراءات القتصادية التي أتخذتها حكومة الفار هادي ودول العدوان.

 

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار