وحدة الصواريخ الموجهة تكشف عن حجم انجازاتها الساحقة والمدمرة لقوات العدو خلال شهر اكتوبر

أفق نيوز / 

نشرت وحدة الصواريخ الموجهة ضد الدروع في الجيش واللجان الشعبية إحصائية جديدة لعملياتها خلال شهر أكتوبر المنصرم في مختلف الجبهات ، وكشفت عن أرقام كبيرة مقارنة بعملياتها خلال الأشهر الماضية من العام نفسه 2018.
 
وأظهرت إحصائية وحدة الدروع رقما تجاوز الـ 57 لما تم تدميره من مدرعة وآليه تابعة لتحالف ومرتزقة العدوان في مختلف الجبهات مقارنة ب تدمير 52 آلية ومدرعة ودبابتين و4 جرافات خلال شهر أغسطس، من العام نفسه.
 
كما شملت عمليات وحدة الدروع أيضاً استهداف 50 تجمعاً للعدوان في مختلف الجبهات بصواريخ موجهة وقذائف مباشرة خلال أكتوبر، بالإضافة إلى 29 تجمعا عسكريا للجنود السعوديين ومرتزقتهم السودانيين في مختلف الجبهات.
 
وفيما يتعلق بفخر الصناعة الأمريكية البرية والتي يتسلح بها الجيش السعودي ، دمر الجيش واللجان الشعبية منها 3 دبابات إبرامز وعربتي برادلي بصواريخ موجهة في جبهات الحدود، وسط احتدام عمليات اقتحام المواقع العسكرية المصحوبه بحوادث هروب جماعي لمن تبقى من جنود السعوديين ومرتزقتهم .
 
جدير بالذكر أن وحدة الدروع للجيش واللجان الشعبية لا تقل شراسة عن وحدة الهندسة وقوات المدفعية في التنكيل بقوات العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات، غير أن وحدات الجيش واللجان الشعبية الأخرى قد لا تترك لوحدة الدورع الانفراد بالحصيلة الأكبر للتنكيل مع نهاية هذا العام، بحسب مراقبين عسكريين.

تصنيفات: أخبار محلية,تقارير صحفية