عمليات نوعية تكبد الغزاة والمرتزقة خسائر فادحة وغير مسبوقة

أفق نيوز / 

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات ميدانية وكبدوا الغزاة والمرتزقة عشرات القتلى والجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.
 
وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي بدر1 بي حشداً كبيراً للغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي، مؤكداً سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.
 
وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء أدت إلى سقوط قتلى وجرحى وتدمير آلية، كما تم تدمير آلية للمرتزقة خلف شعب طالب في قانية ومصرع وإصابة من عليها.
 
وأشار المصدر إلى أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون خلال محاولة تسلل لهم في جبهة ناطع بالمحافظة نفسها.
 
وأكد المصدر مصرع وجرح عشرات المرتزقة وتدمير مدرعة وإعطاب آلية في عملية هجومية على مواقعهم في مديرية حيفان بمحافظة تعز انتهت بتطهير تبة المنظر والسيطرة على مواقع أخرى.
 
وفي محافظة مأرب نفذ الجيش واللجان عملية إغارة على عدد من مواقع المرتزقة بمديرية صرواح وأسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم.
 
وكسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً للمرتزقة شرق جبل النار في حرض وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
 
ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان سيطروا على عدد من المواقع في مجازة بعسير بعد عملية هجومية أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما تم كسر زحف للمرتزقة قبالة منفذ علب ومصرع وجرح عدد منهم.
 
و قصفت المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وغرب مجازة محققة اصابات مباشرة، في حين تم تدمير آلية عسكرية تحمل رشاش عيار 23 جنوب جبل الدود.
 
وأفاد المصدر أن وحدة القناصة استهدفت جنديين سعوديين شرق وعوع في نجران واثنين من المرتزقة غرب السديس.
 
كما أكد المصدر إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة بموقع المجازيع في جيزان، و لقي قائد مايسمى كتيبة مكافحة الإرهاب المرتزق مقبل المطنون العولقي مصرعه برصاص الجيش واللجان قبالة الخوبة.

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار