احصائية العمليات العسكرية التي نفذها ابطال الجيش واللجان بنجران “تقرير”

أفق نيوز – خاص

نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاحد عمليات نوعية بنجران ، تكبد خلالها العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وأكد مصدر عسكري كسر زحف للمرتزقة على شجع تم خلاله قتل وجرح عدد منهم ، لافتاً أن الزحف استمر لساعات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والاستطلاعي دون تقدم.

وأشار المصدر انكسار زحف ثاني للغزاة والمرتزقة على مربع شجع ، تم خلال الزحفين التنكيل بالعدو وقتل وجرح العشرات منهم وإحراق آليتين بعبوات ناسفة ، موضحاً أن الزحفين استمرا على مربع شجع 7 ساعات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والإستطلاعي دون إي تقدم .

وأوضح المصدرتدمير آلية عسكرية محملة بالمنافقين ومصرع وجرح من على متنها بعبوة ناسفة في صحراء الأجاشر ، كما تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة ومصرع وجرح من على متنها بقذائف مدفعية مباشرة قبالة السديس.

الى ذلك تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية إفشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي على مربع الحماد وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين قبالة السديس بقذائف المدفعية محققة اصابات مباشرة.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بقصف مدفعي تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذعلب بعسير ، بالاضافة الى انفجارعبوة ناسفة بمجموعة من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذعلب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما تم إفشال محاولة تسلل للمنافقين قبالة منفذعلب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

#انفروا_خفافا_وثقالا

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار,اخترنا لكم,تقارير صحفية,عـــاجل

اوسمه: