خبر سار من داخل البنك المركزي !!

 

ناقش اجتماع بفرع البنك المركزي بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة حافظ الواحدي، نشاط ومهام البنك في تحصيل الموارد المحلية والمشتركة والمركزية والمصروفات الفعلية لموازنة السلطة المحلية بالمحافظة للعام الجاري.

وتطرق الاجتماع الذي حضره مدير مكتب المالية بالمحافظة عبدالسلام الجعفري إلي الإجراءات الكفيلة بمراقبة محلات الصرافة وضبط المخالفين.

واستعرض الاجتماع تقرير مدير فرع البنك المركزي بالمحافظة محمد علي القزحي، حول إجمالي إيرادات المحافظة بمختلف أنواعها المحلية والمركزية والمشتركة للفترة من يناير – نوفمبر من العام الجاري.

وتطرق التقرير إلى الوضع المالي والإيرادي وإيرادات بعض الجهات كالضرائب والواجبات وإدارة المرور ومكتب النقل ومحدودية المبالغ الموردة نتيجة توقف العديد من الخدمات والبرامج التنموية والاستثمارية.

وشدد وكيل ريمة على أهمية الرقابة المالية والمصرفية والتعاملات البنكية إيرادا وانفاقا ومعالجة أي اختلالات في تعاملات الصرف.

إلي ذلك اطلع الوكيل الواحدي على سير العمل بمختلف الأقسام والإدارات بفرع البنك وأستمع إلى إيضاح عن سير النشاط المصرفي والتحديات المالية الماثلة نتيجة استمرار العدوان وحربه الاقتصادية.

وأشاد وكيل المحافظة بإنضباط العاملين في الفرع وإستمرارهم في تقديم الخدمات المالية والمصرفية رغم ما تمر به البلاد من ظروف جراء العدوان والحصار.. حاثا الجميع علي بذل مزيد من الجهود لتحسين المهام المصرفية بالبنك.

 

 

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار