إصابة صحفي ومسعف فلسطينيين خلال اقتحام المستوطنين قبر النبي يوسف بنابلس

أفق نيوز – فلسطين

أصيب صحفي فلسطيني ومسعف برصاص قوات العدو الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس خلال اقتحام مئات المستوطنين لقبر النبي يوسف بالقرب من مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس.

ونقلت وكالة “فلسطين الآن” عن الناطق باسم الهلال الأحمر الفلسطيني أحمد جبريل قوله: إن الصحفي بكر عبد الحق الذي يعمل مراسلا لتلفزيون فلسطين أصيب برصاصة مطاطية بالقدم كما أصيب المسعف الميداني ياسين عمران الذي يعمل ضمن طواقم الإغاثة الطبية برصاصة بالوجه خلال مواجهات مع قوات العدو بالقرب من قبر يوسف وتم نقلهما الى مستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج.

وأضاف جبريل أن طواقم الهلال الاحمر قدمت العلاج الميداني لأحد المواطنين الذين أصيبوا خلال المواجهات وقد وصفت اصابته بالطفيفة.

وفي سياق آخر اندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات العدو الإسرائيلي، عقب اقتحام آليات عسكرية للعدو بلدة يعبد جنوب غرب جنين وسط إطلاق نار وقنابل صوتية.

وأفاد شهود عيان، أن الشبان الفلسطينيين تصدوا لقوات العدو فور اقتحامهم لبلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وأضاف الشهود، أن قوات العدو الإسرائيلي داهمت شارع محمود عباس، ومحيط مسجد بلال بن رباح، وشنت حملة تمشيط وتفتيش واسعة في المكان.

الجدير ذكره، أن قوات العدو تستبيح الضفة الغربية بين الفنية والأخرى، وتقتحم مدنها وقراها، وتقوم بأعمال مداهمة وتفتيش واعتقالات واسعة.

تصنيفات: عربي و دولي