سقوط مواقع جديدة للمرتزقة بصرواح بهجوم مزدوج خلف عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم

أفق نيوز / خاص 

سيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية ؛ اليوم الخميس ؛ على عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان بمحافظة مأرب .
 
وأوضح مصدر عسكري أن قوات خاصة من الجيش واللجان نفذت عمليتين هجوميتين ؛ استهدفتا مواقع مهمة يتمركز فيها المرتزقة في منطقتي المخدرة ووادي الضيق بمديرية صرواح ؛ وتمكنت خلالهما من دحر المرتزقة وفرض سيطرتها الكاملة على جميع المواقع المستهدفة . 
 
وأشار المصدر إلى أنه تم تطهير تلك المواقع إثر هجوم عنيف ومباغت انطلق من عدة اتجاهات وبتكتيك استراتيجي وخطة محكمة ارتكزت على تشتيت جهود العدو والضغط عليه بكل قوة من خلال امطاره بضربات عنيفة ونيران كثيفة وعلى اثر ذلك أصيب بحالة ذعر وهلع ساهمت إلى حد كبير في ارتباكه وبعثرته وأفقدته توازنه وتماسكه .
 
وأكد المصدر سقوط العديد من المرتزقة بين قتيل وجريح خلال العمليتين الهجوميتين ؛ في حين فر من تبقى منهم ودون أن يكلفوا أنفسهم حتى مجرد سحب جثث قتلاهم التي لاتزال مجندلة في المناطق التي تم دحرهم منها .
 
الجدير بالذكر أن أبطال الجيش واللجان شنوا خلال الأيام القليلة الماضية هجوماً واسع على مواقع مهمة وتباب حاكمة في مناطق واسعة  قدرت مساحتها بحوالي 36 كيلو متر مربع كانت تحت سيطرة المرتزقة في صرواح وتمكنوا بعون الله تعالى وتأييده من تطهيرها بالكامل وعلى إثر ذلك أصبح أكثرمن 90 % من مساحة مديرية صرواح تحت سيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية .

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار