أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المتحدث الرسمي للقوات المسلحة يكشف عن مصير ثمانية ألوية عسكرية تابعة للمرتزقة

286
أفق نيوز//

 

قال المتحدثُ الرسميُّ للقوات المسلحة العميد يحيى سريع: إن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية نفّذوا، اليومَ الأحد، عمليةَ استدراج نوعية لثمانية ألوية عسكرية تابعة للمرتزِقة بجبهة حيران بمحافظة حجة”.

 

وأكّد العميد سريع في تصريح له مسا أليوم الأحد، مصرعَ وجرح أكثر من 100 مرتزِق بينهم قيادات وتدمير أكثر من عشر عربات وآليات عسكرية تابعة لهم خلال عملية الاستدراج النوعية التي اقتادتهم إلى حقول ألغام في حيران.

 

وأشار إلى أن مرتزِقة العدوان حاولوا التقدمَ على مواقع المجاهدين في جنوب شرق وجنوب غرب حيران من عدة مسارات منذ منتصف ليلة امس حتى ظهر اليوم بقوام ثمانية ألوية عسكرية هي ما تسمى باللواء 105 مشاة واللواء العاشر ولواء النخبة ولواء الأمن الخاص واللواء 25 ميكا والألوية الثاني والثالث والسابع مشاة، لكن وحداتٍ من الجيش واللجان تمكّنت وبعون الله من التصدي لهم واستدراجهم إلى عدة حقول ألغام لتتناثرَ جثث العشرات منهم إلى أشلاء وليلوذ من تبقى منهم بالفرار دون تحقيق أي تقدم رغم الإسناد الجوي.

 

ولفت العميد سريع إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفّذوا عمليةً هجومية معاكسة تم خلالها تتبُّعُ مرتزِقة العدوان الفارين وكبّدوهم خسائرَ كبيرةً في الأرواح والعتاد.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com