أفق نيوز
الخبر بلا حدود

غضب عام بعد ثبوت جريمة اغتصاب امرأة من قبل الجنود السودانيين

202

بعد ثبوت جريمة اغتصاب امرأة يمنية من قبل الجنود السودانيين بالخوخة شهد الشارع اليمني غليانا عارما ضد قوى الاحتلال والارتزاق فيما رفع جنود الغزو حالة الطوارئ لمواجهة ردود الأفعال من قبل الأحرار في مختلف المناطق خاصة الواقعة تحت سيطرة الاحتلال.

ونشر الشاعر اليمني، محمد المسمري في صحفته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تسجيلاً صوتياً، للفتاة اليمنية التي تعرضت أمس الجمعة للاغتصاب من قبل أحد مرتزقة الجندويد السوداني في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وقالت الفتاة، أنها وأثناء قيامها بجمع الحطب بالقرب من معسكر أبو موسى الأشعري، قام أحد المرتزقة السودانيين، بضربها في وجهها ضربة قوية وأخذها بالقوة إلى منطقة مليئة بالأشجار وهناك قام باغتصابها.

وأكدت الفتاة، أنها وبعد تعرضها للاغتصاب، قامت قوات العدوان بنقلها إلى داخل معسكر أبو مؤسى الإشعري، وأدخلوها إلى غرفة للتحقيق، وكان المرتزق السوداني موجود فيها وقد تعرفت عليه.

وإشارت إلى جندي إماراتي أشرف على التحقيق معها وزوجها قبل أن يجبروها على الخروج ويواصلوا التحقيق ، مؤكدة أن أحد الجنود الإماراتيين أجبرها على التوقيع في محضر تعترف فيه بأنها لم تتعرض للاغتصاب على الاطلاق.

من جهتها أعلنت قبائل تهامة الموالية والمناهضة لتحالف العدوان النفير العام والتوحد ضد القوات السودانية المتواجدة في معسكر أبو موسي الاشعري في الخوخة ، عقب قيام احد الجنود السودانين بأغتصاب فتاة تهامية بقوة السلاح عصر يوم الخميس .

وأمهلت ابناء تهامة قبائل وافراد القوات السودانية المتواجدة في كافة مناطق الساحل الغربي 24 ساعة لتسليم مغتصب الفتاة التهامية ا (ر. ي. م) الساعة الخامسة من مساء الخميس، جنوب غرب معسكر أبو موسى الأشعري.

مالم فأن كل الجنود والضباط السودانيين سيكونون هدفاً مشروعاً لأبناء تهامة ، موالين ومعارضيين للتحالف ، وجاء ذلك بعد تجاهل تحالف العدوان بجبهة الساحل الغربي، المرتزق أبوزرعة المحرمي، للجريمة، ورفض الجنود السودانيين تسليم الجاني .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com