أفق نيوز
آفاق الخبر

احصائية انتصارات ابطال الجيش واللجان بجبهات ماوراء الحدود

167

يمانيون – خاص

حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاحد انتصارات نوعية في نجران وجيزان وعسير ، تكبد خلالها العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

البداية من نجران حيث نفذ ابطال الجيش واللجان عملية اغارة على مواقع للجيش السعودي والمنافقين قبالة السديس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما تم اعطاب مدرعة للجيش السعودي بعبوة ناسفة قبالة السديس ومصرع واصابة من عليها ، وتدمير آلية محملة بالمنافقين بصاروخ موجه قبالة السديس ومصرع واصابة من عليها.

وأوضح المصدر أن قصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعات للجنود السعوديين والمنافقين قبالة السديس وإصابات مباشرة.، بالاضافة الى انكسار زحفين واسعين للمنافقين على الطلعة بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي استمرت أكثر من 6 ساعات وسقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، فيما تم الى تدمير آلية محملة بالمنافقين بعبوة ناسفة بالحماد ومصرع من عليها .

وأشار المصدر انكسار زحف للجيش السعودي والمنافقين على عدد من التباب في المزرق بجبهة حرض وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم رغم مساندة الطيران الحربي دون أي تقدم ، لافتاً أن وحدتي المدفعية وضد الدروع تدك مواقع وتجمعات للمنافقين شرق جبل النار بجبهة حرض والضربات مسددة ، بالاضافة الى دك مواقع وتجمعات للمنافقين مستحدث جحفان وإصابات مباشرة .

ولفت المصدر انكسار زحف واسع للمنافقين قبالة منفذ علب بمشاركة طيران الاباتشي وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم دون تحقيق اي تقدم ، فيما تم اعطاب آلية عسكرية سعودية بسلاح مناسب في موقع المعريضة ، وانكسارانكسار زحفين للمنافقين قبالة جبل قيس من مسارين بمساندة الطيران الحربي استمر 8 ساعات وتدمير آلية عسكرية وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

#انفروا_خفافا_وثقالا