أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحوثي يحضر فعالية للمنطقة العسكرية المركزية ويشيد بالدور البطولي والصمود الأسطوري للجيش واللجان

252

أفق نيوز / 

أقيمت اليوم بصنعاء فعالية نظمتها قيادة المنطقة العسكرية المركزية، بالذكرى الرابعة للصمود في وجه العدوان واختتام ورشة عمل لعدد من ضباط الحرس الجمهوري والعمليات الخاصة.
 
وفي الفعالية التي حضرها مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء على الكحلاني ورئيس هيئة الاستخبارات اللواء عبدالله يحيى الحاكم وقائد قوات العمليات الخاصة اللواء الركن حسين الروحاني، أشاد عضو المجلس السياسي الاعلى محمد الحوثي بالدور البطولي والصمود الذي سطره منتسبو الجيش واللجان الشعبية وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد العدوان الهمجي.
 
وقال ” اثبت ابطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم ابناء الشعب اليمني للعالم اجمع بالصمود الذي مضى عليه اربعة اعوام بأنهم قوة وشعب لا يقهر واستطاعوا بعزيمتهم وإرادتهم وإيمانهم القوي هزيمة تحالف العدوان ومرتزقته الذين جلبهم العدوان من مختلف دول العالم”.
 
وأكد أن صمود واستبسال الجيش واللجان الشعبية فند النظريات المغلوطة وأوهام العدوان بالحل العسكري.
 
وأضاف ” لولا الصمود والاستبسال لما تحققت هذه الانتصارات الكبيرة على أعداء الأمة العربية والإسلامية وهزيمة العناصر الإرهابية المدعومة من قبل العدوان السعودي والإماراتي ومن خلفهم امريكا وإسرائيل
 
واشار عضو المجلس السياسي الأعلى إلى أن الشرعية المزعومة ما هي إلا أحد الذرائع الواهية التي يبرر بها العدوان جرائمه وأطماعه في احتلال اليمن ونهب ثرواته ومقدراته التنموية والاقتصادية.
 
وثمن الدور الوطني الكبير والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والأحرار من أبناء الشعب وهم يواجهون الأعداء في مختلف الجبهات داخل الوطن وفي عمق أراضي العدو والتي حققت انتصارات نوعية جعلت العدو يعيش في حالة من الرعب.
 
فيما القيت كلمة عن المشاركين في فعالية الذكرى الرابعة للصمود واختتام ورشة العمل القاها العقيد حسن القطريصي اكدت المضي قدما على درب العزة والكرامة الذي خطه الشهداء وهم يواجهون الغزاة ومرتزقتهم حتى تحقيق النصر وتحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
 
تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مدراء الدوائر العسكرية قصيدة شعرية نالت الاستحسان.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com