أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعاليتان في مديرتي الثورة ومعين بأمانة العاصمة بمرور أربعة أعوام من الصمود

282
أفق نيوز – صنعاء

 

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم فعالية بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

 

وفي الفعالية التي حضرها وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي .. قال وزير العدل القاضي أحمد عقبات ” لا حياة لليمنيين إلا بعزة وكرامة في أوطانهم، وأن العدوان لن يستطيع سلب حرية وعزة وكرامة الشعب اليمني “.

 

وأشار إلى استمرار الشعب اليمني في الصمود بعد مرور أربعة أعوام من العدوان .. منوها بما يسطره الشعب اليمني من صمود أسطوري وثبات منقطع النظير في الدفاع عن الوطن.

 

فيما نوه رئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى يحيى المهدي بصمود أبناء الشعب اليمني بعد أربع سنوات من العطاء والتضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

وأشار إلى الخسائر المادية والبشرية التي ألحقها الجيش واللجان الشعبية بتحالف العدوان السعودي والإماراتي خلال الأربع السنوات .. وقال ” رغم الترسانة العسكرية المتطورة والأسلحة التي سخرتها دول العدوان، لكن استطاع الشعب اليمني كسر العدوان “.

 

من جانبه أشاد مدير مديرية الثورة محمد الدرواني، بمواقف أبناء مديرية الثورة واستمرارهم في العطاء والبذل والصمود والثبات لمواجهة العدوان .. مثمنا جهود تنظيم الفعالية وتجهيز وتسيير قوافل الدعم ورفد الجبهات.

 

وألقيت كلمات من علماء وشخصيات اجتماعية ومثقفين، أكدت أهمية استمرار الصمود لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن ورفد الجبهات بالمال والرجال .

 

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر الحارث بن الفضل عن صمود اليمنيين.

 

إلى ذلك نظمت عدد من المدارس الحكومية والأهلية بمديرية معين فعاليات وإذاعات مدرسية في إطار مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

 

وفي الفعاليات التي حضرها وكيل أمانة العاصمة قناف المراني، ومدير المنطقة التعليمية بالمديرية علي الديلمي، وعضو محلي المديرية علي راجح، ألقيت كلمات أكدت أهمية استمرار صمود الشعب اليمني والجبهة التعليمية رغم التحديات التي فرضها العدوان.

 

كما افتتح وكيل أمانة العاصمة المراني، ومدير المنطقة التعليمية الديلمي، معرض صور لطلاب وطالبات مدرسة فن العلوم الحديثة بمديرية معين حول جرائم العدوان بحق الأطفال النساء وما ألحقه من تدمير بالمنشآت العامة والخاصة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com