أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ريمة .. مهرجان جماهيري حاشد بمرور أربعة أعوام من الصمود

249

أفق نيوز |

احتشد أبناء محافظة ريمة اليوم في مهرجان جماهيري كبير، نظمته السلطة المحلية بالمحافظة لإحياء اليوم الوطني للصمود 26 من مارس ومرور أربعة أعوام من العدوان وتدشينا للعام الخامس .

وفي المهرجان حيا محافظ ريمة فارس الحباري الحشود الجماهيرية المحتشدة من قبائل وأبناء المحافظة الذين تقاطروا من مختلف مناطق وقرى وعزل المديريات لإحياء مرور أربعة أعوام من الصمود والتعبير عن رفضهم للعدوان وغطرسته.

وأشار إلى المجازر الوحشية التي يتعرض لها الشعب اليمني ومقدراته على مدى أربعة أعوام على مرأى ومسمع العالم .. حاثا أبناء المحافظة على أهمية الحفاظ على وحدة الصف وجمع الكلمة، والاستمرار في التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالمال والرجال.

واعتبر احتشاد أبناء المحافظة إلى جانب أبناء اليمن في المهرجانات الجماهيرية في الساحات والميادين، رسالة لقوى العدوان مفادها أن الشعب اليمني لن ينكسر أو يستسلم وسيواصل الصمود والثبات حتى تحقيق النصر المؤزر.

فيما جددت كلمات ألقيت في المهرجان، التأكيد على تماسك الجبهة الداخلية ومواصلة الثبات والصمود دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته .

ونوهت الكلمات بتضحيات الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والدفاع عن حياض الوطن .

وأكد بيان صادر عن المهرجان الجماهيري أهمية الاستمرار في رفد جبهات العزة والكرامة بالرجال والعتاد لدحر الغزاة والمحتلين وإفشال مخططاتهم.

ودعا البيان الجميع إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والوقوف إلى جانب القيادة السياسية لإفشال مؤامرة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

تخلل المهرجان الذي شارك فيه قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومشائخ والوجهاء والأعيان قصائد شعرية عبرت عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com