أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الرئيس المشاط يعلن إطلاق الرؤية الوطنية لبناء الدولة

312

أفق نيوز |

أكد الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في كلمة له مساء اليوم بذكرى اليوم الوطني للصمود أن العام الخامس إن شاء الله سيكون عاماً حافلاً بالأعمال، معلنا إطلاق الرؤية الوطنية لبناء الدولة.

وقال: نعبر عن عميق الفخر والاعتزاز بما تكون خلال الأربعة الأعوام من قدرات عسكرية وأمنية ومن تجارب رائدة سواءً على مستوى تعزيز الجبهة الداخلية أو على مستوى التحشيد والتجنيد أو التدريب والتأهيل أو على مستوى التصنيع والتحصين ونعتز بالرفد المستدام للجبهات العسكرية.

وقدم الرئيس تحية إجلال وإكبار لكل أبطال القوات المسلحة ونشد على أيدي المعنيين في مواصلة العمل والمثابرة بنفس الروحية الإيمانية الصادقة ولله في كل ذلك عظيم الفضل والمن.

وأعرب عن اعتزاز الشعب اليمني بالنجاحات الأمنية وما تشهده المؤسسة الأمنية من تطورات علمية وعملية مذهلة.

كما حيا لنموذج الأمني المشرف الذي تنعم به مناطقنا الطاهرة من دنس الاحتلال ونعتبر هذا النموذج ثمرة من ثمار صمودكم وصمود الشعب اليمني العظي،

معربا في الوقت نفسه عن الحزن الشديد جراء ما تشهده مناطقنا المحتلة من فوضى وانفلات وما يعانيه أهلنا هناك من مرارة الظلم والقهر والخوف ونعتبر ذلك نتيجة من نتائج التفريط المبكر في مواجهة المحتل.

وأكد الرئيس مهدي المشاط أن الحل يكمن في العمل على تحرير الأرض وطرد المحتل، معبرا “عن اعتزازنا بالمستوى المتنامي من الوعي الشعبي والغضب الشعبي الذي يكاد يكتسح المحتل ويغمره بالرعب في جميع مناطق تواجده”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com