أفق نيوز
آفاق الخبر

بالوثيقة : شركة النفط اليمنية تطلق حملة لضبط تجار المشتقات في السوق السوداء

80

أفق نيوز | خاص

قالت شركة النفط اليمنية أنها ستطلق اليوم الاثنين حملة لملاحقة وضبط تجار السوق السوداء الذي يتاجرون بالمشقات النفطية المغشوشة في أمانة العاصمة صنعاء والمحافظات ..

وأوضحت الشركة في بيان صدر عنها اليوم الأثنين 10 شعبان أنها والأجهزة الأمنية ستبدأ من اليوم حملة ملاحقة وضبط لتجار المشتقات المغشوشة وغير المطابقة للمواصفات والذين ينتشرون في أرجاء العاصمة صنعاء وبقية المدن .

لافتةً إلى أنه وانطلاقا من المسئولية الملقاة على عاتقها في توفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية ذات الجودة الفنية المعتمدة .

ونظرا لما تسببه المواد البترولية التي تباع بالسوق السوداء من كوارث لا حصر لها على الأرواح والممتلكات من مولدات ومعدات ووسائل المواصلات المختلفة كونها مواد لا تعرف مصادرها وذات مواصفات رديئة وغير مطابقة للمواصفات فضلا عن سوء عملية النقل والتخزين في خزانات لا تتوفر فيها المعايير الفنية ، علاوة على الاستغلال السيئ لحاجة الناس في الوقت الراهن من قبل ضعفاء النفوس وذوي الكسب الغير المشروع عن طريق خلط المواد البترولية بمواد أخرى لزيادة الأرباح .

 ودعت شركة في بيانها  المواطنين إلى عدم الانجرار وراء شراء المواد البترولية من السوق السوداء كونها ملوثه وغير مطابقة للمواصفات .

وبهذا الصدد تهيب شركة النفط اليمنية بالإخوة المواطنين التفاعل والإبلاغ عن أي مظاهر للسوق السوداء في أي مكان على أرقام الهواتف التالية :

تلفون : 01-836554

فاكس : 01-447743

#أطلقوا_سفن_النفط .

#العدوان_يحتجز_سفن_المشتقات_النفطية .