أفق نيوز
آفاق الخبر

المحويت.. وقفة جماهيرية تربوية احتفاءً بذكرى استشهاد الرئيس الصماد في مديرية الطويلة

47

أفق نيوز – خاص

 

نظمت إدارة التربية بمديرية الطويلة محافظة المحويت اليوم وقفة جماهيرية تربوية حاشدة بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس اليمني صالح علي الصماد، اليوم في مجمع الوحدة التربوي بمدينة الطويلة.

وفي الوقفة التي حضرها عضو رابطة علماء اليمن محمد الحكمي، ومسؤول أنصار الله بالمديرية أبو علي الخطيب، ومدير مكتب التربية بالمديرية عبدالله علي سعد، وعدد من مسؤولي وتربويي ومشائخ المديرية في مقدمتهم الشيخ أبو غماج قطينة، ألقيت عدة كلمات وتخللها هتافات متعلقة بالمناسبة.

أكدت كلمات المشاركين أن إحياء ذكرى استشهاد الرئيس صالح الصماد، تعبر عن صدق مشاعر اليمنيين تجاه هذه الهامة الوطنية العظيمة، وتؤكد استعدادهم المضي على درب الرئيس الشهيد في تنفيذ مشروعه الوطني يد تبني ويد تحمي.

وتطرقت كلمات المشاركين للسيرة الجهادية للرئيس الشهيد، وتضحياته العظيمة في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والشعب، مسطراً أروع قصة في تاريخ اليمن الحديث، كرئيس مخلص لله ولوطنه وشعبه في تحمله للمسؤولية بكل اخلاص وصدق وأمانة بعيداً عن المصالح الشخصية، في زمن قلما نجد زعيم عربي مثله.

وتوعدت كلمات المشاركين تحالف العدوان السعودي الامريكي الأخذ بثأر دم الرئيس الصماد ودماء كل شهداء العدوان، مباركين انجازات القوات المسلحة اليمنية التي كان آخرها الكشف عن صاروخ توشكا اليمن بدرF المصنع محلياً.