أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هام: شركة النفط تؤكد عدم وصول سفن المشتقات الـ4 التي تم الإعلان السماح لها من قبل ما تسمى باقتصادية عدن بالدخول لميناء الحديدة

599

أفق نيوز | متابعات

أكدت شركة النفط اليمنية أنه لم تصل أيا من السفن الأربع التي تم الإعلان السماح لها من قبل ما تسمى باللجنة الاقتصادية – عدن بدخولها إلى ميناء الحديدة.

وقالت الشركة في بيان جديد مساء الجمعة نشرته كالة سبأ الرسمية: إنه في الوقت الذي أعلنت فيه شركة النفط اليمنية حالة الاستنفار التام وتشغيل المنشآت والفروع بالطاقة القصوى لاستقبال الأربع السفن التي تم الإعلان عن السماح بدخولها إلى ميناء الحديدة .. تتفاجئ حتى اللحظة بعدم وصول أيا من تلك السفن الأربع إلى غاطس ميناء الحديدة .

وأوضحت الشركة أن السفينة ميرا التي وصلت إلى غاطس ميناء الحديدة والمحملة بمادة المازوت وصلت بعد عشرة أيام على إعلان ما تسمي نفسها باللجنة الاقتصادية عدن السماح لها بالدخول لميناء الحديدة في تناقض واضح وصريح مع ما تضمنته بياناتها المتلاحقة..

لافتة إلى أن اللجنة المذكورة زعمت في بيان لها بالأمس أنها منحت سفن المشتقات الأربع تصاريح الموافقة على دخولها لميناء الحديدة خلال ٢٤ ساعة فقط من تقديم المستوردين للوثائق التي يتحججون الموافقة بموجبها. وأضافت الشركة أنها لا زلت ننتظر وصول الأربع الشحنات .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com