أفق نيوز
آفاق الخبر

إنجازات أمنية كبرى في محافظات صنعاء وتعز وإب (تقرير مفصل )

58

أفق نيوز | تقرير

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بفضل الله تعالى من تحقيق انجازات أمنية كبرى في عدد من المحافظات .

حيث ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في محافظة صنعاء أمس الخميس كمية كبيرة من السجائر والمواد غذائية المهربة . وقال مصدر أمني بالمحافظة إنه تم ضبط 108 كراتين سجائر مهربة على متن سيارة هيلوكس و436 كرتونا قطع غيار متنوعة على متن قاطرتين في مديرية مناخة .. كما تم ضبط 750 كيسا من الزبيب والمكسرات المهربة و1250كرتونت من الأناناس غير المصرحة في مديرية سنحان .. لافتاً إلى أنه تم إرسال جميع المضبوطات إلى الجهات المختصة.

وفي محافظة تعز تمكن رجال جمارك الراهدة بمحافظة تعز من ضبط  1600 كيس من الدقيق  الفاسد والمنتهي الصلاحية على متن قاطرتين تابع لبرنامج الأغذية العالمي . حيث أوضح مصدر أمني بالمحافظة أن الفحوصات الأولية التي أجريت على الدقيق أثبتت أنه غير صالح للاستخدام الآدمي وذلك لانتشار الحشرات واليرقات فيه .. لافتاً إلى أن الجهات المعنية ستقوم بإتلاف كميات الدقيق المضبوطة ..

وفي محافظة إب تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في مديرية يريم من ضبط كمية كبيرة من السموم والمبيدات الزراعية المهربة والمحظورة وقال مصدر أمني بالمديرية إن السموم والمبيدات ضبطت مخبأة على متن سيارة في نقطة التالقة بيريم حيث كانت في طريقها إلى محافظة ذمار .. المصدر أشار إلى أنه تم إحالة المضبوطات مع المتهم للإجراءات القانونية.

اعلان