أفق نيوز
آفاق الخبر

هام جداً: المتحدث باسم القوات المسلحة : العمليات العسكرية الأخيرة لا تستهدف إخواننا من أبناء المحافظات الجنوبية

198

أفق نيوز | خاص

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع إن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت خلال شهر ابريل المنصرم 43 عملية هجومية و55 عملية إغارة استهدفت قوات العدو في مختلف الجبهات والمحاور ..

مؤكداً في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الجمعة بصنعاء أن تلك العمليات أوقعت خسائر بشرية كبيرة في صفوف قوات العدو إضافة إلى اغتنام أسلحة وتدمير عتاد عسكري كما نجحت قواتنا في تأمين مناطق في محافظتي #الضالع و #البيضاء خلال شهر أبريل ..

وأضاف #متحدث_القوات_المسلحة: أن قوات الجيش واللجان تمكنت من تطهير وتأمين مواقع وقرى في محافظة #تعز منها جبل الرضعة في الأقروض ومرتفعات في مقبنة وكذلك في جبل حبشي خلال الشهر الماضي ..

وجدد العميد سريع التأكيد على التزام القوات المسلحة اليمنية الكامل في تنفيذ المهام الموكلة إليها سواء المهام المرحلية أو الإستراتيجية

وأكد العميد سريع في مؤتمره الصحفي التأكيد مجدداً أن العمليات العسكرية الأخيرة لا تستهدف إخواننا من أبناء المحافظات الجنوبية بل تهدف لطرد الغزاة المحتلين وعملائهم .. وحيا كافة أبناء المحافظات الجنوبية الذين رفضوا مخططات العدوان لنشر الفوضى في مناطقهم .. وقال نؤكد اليوم أن الكثير من أبناء المحافظات الجنوبية هم ضمن التشكيلات المتقدمة لقواتنا ..

 

اعلان