أفق نيوز
الخبر بلا حدود

نداءٌ إلى شعوب دول العدوان .. بقلم / أحمد عَبدالوارث المصري

272

أفق نيوز | كتابات

ندعو كُــــلَّ أبناء شعوب الدول المشاركة في العدوان على اليمن لإعلان موقفهم ضد أنظمة حكوماتهم وَجيوش بلدانهم الذي تعتدي على أبناء الشعب اليمني بدون أي مبرّر شرعي للعام الخامس.

إذَا لم يكُن هناك موقف لشعوب تلك الدول المشاركة في العدوان على اليمن فتلك الشعوب تعتبر مشاركةً في كُــــلّ تلك الجرائم الذي تحدث بحق أبناء الشعب اليمني، وَذَلك السكوت يعتبر تأييداً لذَلك العدوان.

إذَا لم يكُن لشعوب الدول المشاركة في العدوان على اليمن أية قرارات بحق حكوماتهم وَجيوشهم الذي تعتدي على الشعب اليمني فسيأتي الدور على تلك الشعوب نفسها وَعلى أيدي أنظمتها وحكوماتها نفسها والذل وَالخزي لهم.

نحن أبناءَ الشعب اليمني ليست لدينا أية عداوة معَ تلك الشعوب ولا نحمل عليهم مثقال ذرة وَإنما عداوتنا الحقيقية هي معَ أنظمتها وَحكوماتها وَجيوشها المشاركة في العدوان ضدنا وَضد شعبنا وَضد حكومتنا وَضد جيشنا بدون أي مبرّر شرعي وليس لهم أي حَــقّ لكي يعتدوا علينا وَيغزوا أرضنا ويحاولوا احتلالنا ويقتلوا أطفالنا وَنساءنا.

أنظمة الدول المشاركة في العدوان على اليمن أنظمة عميلة لِأمريكا وَإسرائيل وَجيوشهم جيوش مأجورة مقابل الدراهم وَالريالات الإماراتية وَالسعوديّة.. هذه الأنظمة خزي وعار على تلك الشعوب ويجب أن يتحرّروا منها ويستعيدوا عزتهم وَكرمتهم وماء وجههم الذي أصبح قبيحاً.

وفي حال لم نجد أي تجاوب من شعوب الدول المشاركة في العدوان على اليمن ولم يتغير أي شيء في واقع تلك الدول فسيكون لنا في ذَلك الوقت اتّخاذ الإجراءات المناسبة وَفي الوقت الذي لن يكون مناسباً أبداً في تلك الدول وَسيتحملون كامل النتائج بعد إلزامهم بهذه الحجة البالغة، سنستهدف كُــــلّ من يستهدف أمن وَاستقرار بلاد اليمن، سنقصف كُــــلّ من يقصف أبناءنا وَنساءنا، سندمّــر كُــــلّ من دمّــر أرضنا وَشعبنا العظيم، لن نعتديَ على أبرياء أبداً كما تفعل أنظمة حكوماتكم وَجيوشكم في حَــقّ أبناء شعبنا من الأطفال وَالنساء الأبرياء الذي ارتكبت فيهم أبشع الجرائم.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com