أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عشرات المستوطنون والجنود الصهاينة يقتحمون الأقصى الشريف

221

أفق نيوز | وكالات

اقتحم نحو 70 مستوطناً بينهم جنود صهاينة من مخابرات الاحتلال و12 شرطيا اليوم الأربعاء17 رمضان المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة .. حيث نفذوا جولات استفزازية في المسجد علما أن عددا كبيرا من المصلين تواجدوا في الأقصى للتعبد برحابه الطاهرة.

إلى ذلك قالت وكالة وفا للأنباء الفلسطينية إن المعتكفين بالأقصى دعو المواطنين الفلسطينيين إلى مشاركتهم “الاعتكاف” وتحدي إجراءات الاحتلال، ورفضهم لكل محاولات الاحتلال الهادفة لإخراجهم من المسجد بالقوة كونه يعتبر انتهاكا ومساسا صارحا بحق المسلمين.

وقال وا في رسالة لهم: إن الاحتلال ما زال يفرض حالة الإذلال على المسجد الأقصى المبارك عبر سعيه المتكرر لإخراج المعتكفين منه بالقوة .

وأضافوا: “تمكن بعض المرابطين من الاعتكاف داخل المسجد الأقصى وكسر قرار الاحتلال، وهذا دليل على أننا بحاجة إلى ثبات على موقف لكسر قرار الاحتلال بمنع الاعتكاف”.

داعيين إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك، والاعتكاف فيه، لا سميا أن ليلة واحدة تفصل عن الاعتكاف المفتوح، منوهين إلى ضرورة ذلك حتى لا يتمادى الاحتلال على العشر الأواخر في رمضان، تزامنا مع نية الاحتلال اقتحام الأقصى في 28 رمضان .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com