أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان يتفقدون المقاتلين في عدد من جبهات ومواقع الساحل الغربي

234
أفق نيوز//

 

نفذت قيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة اليوم زيارات ميدانية لمعايدة وتفقد أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في عدد من جبهات ومواقع العزة والكرامة بالساحل الغربي.

 

حيث تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومعه عدد من القيادات العسكرية أحوال المقاتلين في عدد من المواقع بجبهتي حيران وحرض ومستوى الجاهزية القتالية والمعنويات التي يتحلون بها وسير تنفيذ المهام المسندة إليهم.

 

فيما اطلع قائد قوات العمليات الخاصة اللواء الركن حسين الروحاني ومعه مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع وعدد من القيادات على أحوال المرابطين في عدد من المواقع في محور بيت الفقيه.

 

وفي محور عبس، تفقد مدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن إسماعيل عواض ومدير دائرة شئون الأفراد العميد عبدالله البزاغي وعدد من القيادات العسكرية أحوال المرابطين في المواقع والنقاط في عبس ومستبأ والحمراء والمقاطعة وسير أداء المهام المنوطة بهم.

 

كما تفقد مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع أحوال المرابطين في مطار الحديدة والمواقع المحيطة به .

 

في حين تفقد مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد أحمد صالح هندي وعدد من القيادات العسكرية أحوال المرابطين في كيلو16.

 

إلى ذلك زار مدير كلية الطيران والدفاع الجوي العميد الركن طيار عبدالله قاسم الجنيد وعدد من القيادات، المرابطين في مواقع العزة والبطولة في مناطق رأس عيسى والصليف والعرج.

 

وتبادل قادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة مع المقاتلين التهاني بمناسبة عيد الفطر واطلعوا منهم على مستوى الجاهزية القتالية والروح المعنوية التي يتحلون بها.

 

ونقل الزائرون للمرابطين تحيات وتهاني القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا ومباركتهم للأبطال رباطهم وثباتهم في مواجهة الغزاة والمعتدين والمرتزقة.

 

وأوضحوا أن القيادة الثورية والسياسية قدمت خيار السلام وأن القوات المسلحة التزمت باتفاق السويد وضبط النفس ونفذت المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى إلا أن العدوان ومرتزقته لم يلتزموا بالاتفاق ويواصلون خروقاتهم بشكل يومي مستهدفين الأحياء السكنية ومنازل ومزارع المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية.

 

وأكدوا أنه وبقدر حرص القيادة والقوات المسلحة على تحقيق السلام المشرف الذي يحفظ السيادة الوطنية واستقلالية القرار ويصون كرامة الشعب اليمني، إلا أن أبناء القوات المسلحة  جاهزون لكافة الخيارات.

 

وأشار قادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة إلى أن المقاتلين اختاروا طريق العزة والمجد وهم أهل الكرامة والشرف والرباط في سبيل الله والوطن ويكفيهم فخرا أنهم آثروا وطنهم وشعبهم بأغلى ما يملكون .. معتبرين زياراتهم أقل ما يمكن تقديمه لهم .

 

كما أكدوا أن ما لمسوه لدى المقاتلين الأبطال من جاهزية قتالية ويقظة وروح معنوية عالية في ميادين ومواقع الرباط يبعث الفخر والاعتزاز، ويؤكد في الوقت نفسه أن أبطال الجيش واللجان الشعبية في مستوى عال من الجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية وأنهم قادرون على تحقيق النصر المؤزر ودحر الغزاة والمرتزقة.

 

وأوضح قادة وزارة الدفاع أن الانتصارات التي تتحقق كل يوم سواء في جبهات الحدود أو في جبهات الداخل في البيضاء والضالع تأتي ترجمة لوعد القيادة الثورية والعسكرية أن العام الخامس سيكون عام النصر الحاسم وطرد الغزاة وتحرير كل شبر في الوطن من دنسهم وشرورهم.

 

وجددوا التأكيد على أن هناك مفاجئات قادمة في انتظار قوى العدوان والمرتزقة .. حاثين المقاتلين على مضاعفة الجهود وأخذ الحيطة والحذر أثناء تأدية المهام والبقاء في جاهزية قتالية عالية.

 

فيما رحب المقاتلون بهذه الزيارات الميدانية .. مؤكدين جاهزيتهم للاستمرار في خوض معركة العزة والكرامة بكل عزيمة وشدة وبأس وأنه لا خيار أمامهم إلا النصر.

 

ورفع المقاتلين برقيات تهاني وتبريكات إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وإلى القيادة السياسية والعسكرية العليا بمناسبة عيد الفطر، سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني والجيش بالنصر والخير والبركات.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com