أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مكافحة المخدرات تدشن حملة توعية لرجال الأمن بأمانة العاصمة!

221
أفق نيوز//

 

 دشنت الادارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية اليوم حملة توعية لرجال الأمن بإدارات أمن المديريات ومراكز الشرطة بأمانة العاصمة.

 

حيث زار مدير مكافحة المخدرات العميد ماجد القايفي، ومدير أمن الأمانة العميد معمر هراش ومعهما فريق التوعية بمكافحة المخدرات، إدارتي أمن مديرتي الوحدة وصنعاء القديمة وأشرفا على توزيع كتاب دليل اجراءات ضبط المخدرات، لرجال الأمن ونشر ملصقات التوعية الخاصة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

 

وأكد العميد القايفي والعميد هراش في كلمتين توجيهيتين لضباط وصف ضباط وأفراد الأمن، أهمية امتلاك رجال الأمن الوعي القانوني المتعلق بجرائم المخدرات وإجراءات ضبطها، والتعرف على أنواعها وطرق تهريبها.

 

وأشارا إلى خطورة المخدرات على الفرد والمجتمع، وبينا أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تنفذ حملة توعية بأضرار المخدرات عبر وسائل الإعلام، واللوحات والمنشورات التوعوية بما يعزز من الوعي المجتمعي بمخاطرها، كما تنفذ ورش ودورات تدريبية لرجال الأمن لرفع مستوى معارفهم ومهاراتهم في ضبط المخدرات.

 

وأوضح مدير مكافحة المخدرات ومدير أمن أمانة العاصمة، سعي دول العدوان لنشر المخدرات في اليمن على نطاق واسع، ما يتطلب من رجال الأمن اليقظة الدائمة لمكافحة المخدرات التي يستخدمها العدوان كجزء من حربه التي يشنها على اليمن.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com