أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عمليات تنكيل نوعية ضد قوى العدوان ومرتزقتها في عسير ونجران و والجوف وتعز والبيضاء (تقرير مفصل)

217

أفق نيوز / تقرير

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس الأحد جملة من العمليات النوعية ضد مواقع وتجمعات قوى العدوان ومرتزقتها في عدد من الجبهات .

ففي جبهات ما وراء الحدود نفذت قوات الجيش واللجان عملية هجومية واسعة ضد مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في مجازة الغربية بعسير أسفرت عن مصرع وجرح العديد من المرتزقة وفرار البقية من مواقعهم .

وفي نجران استهدفت قوات الجيش واللجان بعدد من صواريخ زلزال 1 وقذائف المدفعية تجمعات المرتزقة قبالة السديس وحققت فيهم إصابات مباشرة .

كما تمكنت من كسر زحف للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء بالمنطقة ذاتها مخلفة فيهم خسائر كبيرة .

وفي الجبهات الداخلية كسرت قوات الجيش واللجان محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شرق جبل النار بحجة حيث كبدتهم قتلى وجرحى في صفوفهم إلى جانب تدمير اثنتين من آلياتهم وإعطاب ثالثة واغتنام كمية من أسلحتهم ..

وفي جبهات الجوف شنت قوات الجيش واللجان جملة من الهجمات النوعية الواسعة على تجمعات ومواقع المرتزقة في حام بمديرية المتون وفي أسطر والسليلة وصبرين والخليفين في مديرية خب والشعف مخلفة عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وأحرقت آلية ومخزن أسلحة لهم واغتنمت كمية من أسلحتهم .

وفي جبهات تعز أفشل الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة في جبهة البرح بمديرية مقبنة وأجبروهم على الفرار . وفي جبهة البيضاء قصف مدفعية الجيش واللجان بعشرات القذائف مواقع المرتزقة في الزاهر كما أفشلت تسلل لهم في قيفة حيث أكد مصدر عسكري تكبيد قوى العدوان ومرتزقتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com