أفق نيوز
الخبر بلا حدود

دفعة القدس 1 تدخل خط المواجهة وهذه أول مهامها

320
أفق نيوز//

 

 تخرجت دفعة أمنية جديدة من قوات النجدة فرع محافظة حجة تحمل إسم ( القدس 1) 

 

وقد اشتمل  حفل التخرج الذي حضره مساعد مدير أمن المحافظة العقيد قاسم علي قواره، على عرض عسكري ومناورة استعرض فيها الخريجون  عددا من المهارات الأمنية والقتالية التي تلقوها في الدورة، منها ملاحقة المجرمين ومداهمة أوكار المخربين، ومهارات استخدام الأسلحة المختلفة.

 

والقاء مساعد مدير أمن المحافظة كلمة نقل خلالها للخريجين تحيات مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس، وأشاد بمستوى الجاهزية والمعنويات العالية والانضباط الكبير الذي يتمتع بها خريجو دفعة القدس 1.

 

وأكد أنهم رافدا كبيرا  للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والوطن بشكل عام . وعبر عن شكره لمدير أمن المحافظة الذي يبدي اهتماما بالغا بتأهيل رجال الأمن في كل الوحدات الامنية بالمحافظة .

 

كما اشار الى الدور المتميز لقيادة فرع النجدة في حجة ، وما تبذله من جهود في سبيل اقامة الدورات التدريبية لمنتسبي فرع النجدة بالمحافظة . 

 

من جانبه أكد قائد فرع النجدة المقدم. عماد القاضي ، مواصلة منتسبي قوات النجدة القيام بدورهم على الحفاظ في أمن واستقرار المحافظة ، بتفاني وإخلاص .

 

بدورهم الخريجون شكروا كل من أعد وساهم وشارك في تدريبهم وتأهيلهم وأعلنوا استعدادهم وجاهزيتهم للتحرك الى مختلف الميادين لحفظ الأمن والإستقرار واستعدادهم للإلتحاق بأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لمواجهة قوى الغزو والارتزاق والعمالة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com