أفق نيوز
الخبر بلا حدود

في محاولة مفضوحة لتبرير فظائعها .. مليشيا الإمارات: أفشلنا مخططاً للسيطرة على عدن !!!

301

أفق نيوز / تقرير

زعمت مليشيات قوات الغزو والاحتلال الإمارات الإرهابية في عدن جنوب البلاد أنها أفشلت مخططاً للسيطرة على محافظة عدن وقالت أن الصاروخ الذي استهدف عرضاً عسكرياً لها في معسكر الجلاء الأسبوع الماضي انطلق من شمال المحافظة ..

حيث اتهم نائب رئيس المجلس الانفصالي المدعوم من الإمارات هاني بن بريك في مؤتمر صحفي عقده أمس الثلاثاء بعدن أطراف وجهات لم يسمهما بالتعاون مع الجيش واللجان الشعبية عبررفع كشفا بأسماء قيادات مليشياته الحاضرة في المعسكر المستهدف ..

كما اتهم حزب الإصلاح بالتخطيط منذ 3 أشهر لإسقاط محافظة عدن .. وقال إن عملية استهداف المعسكر كانت نقطة الصفر لانطلاق عملية السيطرة على المحافظة لكنها فشلت حد زعمه . وتوعد بن بريك حكومة المرتزقة بالطرد من عدن ..

ما اعتبره الكثير من المراقبين والسياسيين محاولة مفضوحة لمليشيات الأمارات الإرهابية لتبرير فظائعها البربرية وجرائم القتل والسحل والتهجير القسري التي اقترفتها وتقترفها منذ نحو أسبوع بحق الآلاف من النازحين والمواطنين من أبناء المحافظات الشمالية في محافظة عدن جنوب البلاد ..

هذا وتواصل المليشيات المسلحة المدعومة من الإمارات في عدن جرائم القتل والتهجير والملاحقات بحق النازحين والمواطنين من أبناء المحافظات الشمالية لليوم السادس على التوالي ..

وبحسب إحصائية حقوقية صدر أمس الأول عن مركز شباب عدن للحقوق والحريات وتضمنت رصداً بجرائم المليشيات خلال ثلاثة أيام فقط أكدت الإحصائية أن المليشيات قتلت 16 مواطناً بدم بارد وأصابت 450 آخرين الكثير منهم إصاباتهم خطيرة .. كما شردت أكثر من 1600 أسرة من منازلها ومنعت نحو ستة آلاف من دخول عدن معظمهم من المرضى الذين كانوا في طريقهم للعلاج في الخارج ..

وأضافت الإحصائية أن مليشيات الإمارات خلال الفترة المذكورة نفذت عمليات تعذيب وسحل بحق العشرات من الأبرياء إلى جانب اعتداءات مختلفة كما دمرت وأتلفت وحطمت 43 بوفية و14 مطعما إلى جانب إغلاق 1700 محل تجاري يملكها أبناء المحافظات الشمالية الذي هجرتهم وقتلت وجرحت أعدادا كبيرة منهم .

وأضافت الإحصائية أن مليشيا الأمارات نهبت مليارات الريالات من المهجرين إلى جانب نهب هواتفهم الشخصية ومقتنياتهم خلال عمليات اقتحام ودهم طالت منازلهم ومحلاتهم التجارية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com