أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تصريح هام لمحافظ عدن حول ما يحدث بمدينة عدن

357
أفق نيوز//

 

أدان محافظ عدن طارق سلام كافة أشكال العنف والتهجير التي تمارسها قوى الاحتلال السعودي الإماراتي في عدن.

 

وأوضح محافظ عدن في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ما تقوم قوى الاحتلال يأتي في إطار أهداف العدوان لتقسيم اليمن وزيادة معاناة المواطنين جراء تدهور الأوضاع الصحية والمعيشية والأمنية.

 

وقال” تابعنا بقلق بالغ التطورات والأحداث الدامية التي تشهدها محافظة عدن والأثار المترتبة على حياة وسلامة المواطنين الذين تستخدمهم الأطراف المتنازعة في عدن كوقود لمعاركها وحروبها الظالمة”.

 

وأشار المحافظ سلام إلى أن ما تشهده عدن الأبية اليوم من صراعات تقودها قوى انتهازية إجرامية وبإشراف مباشر ودعم من قيادات إمارتية سعودية يتطلب من كافة أبناء عدن الشرفاء الوقوف بحزم لمواجهة هذه التحديات ومناهضة الاحتلال وأدواته التي حولت عدن إلى مستنقع للفوضى والإرهاب وسجن للمدنيين الأبرياء.

 

وأضاف” إننا في السلطة المحلية بعدن ندعوا كافة أبناء محافظة عدن الميامين إلى الحفاظ على مدنيتهم وأمن مدينتهم والوقوف بحزم أمام كل من تسول له نفسه المساس بسلامة وامن ووحدة اليمن واستقراره”.

 

وطالب محافظ عدن، المجتمع الدولي والمنظمات الدولية إلى القيام بواجبها وإيقاف تدخلات قوى الاحتلال في عدن التي تسعى إلى تقسيم اليمن وخلق حروب أهلية وتهديد أمن واستقرار المنطقة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com