أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فيديو” قوات الجيش تسيطر على غرف العمليات وتسقط 37 موقعاً في خب والشعف قبالة نجران

350

أفق نيوز- فيديو

علن مصدر عسكري مساء اليوم الإثنين عن إسقاط خلفية العدو في جبهة أسطر الحدودية بمحافظة الجوف والسيطرة عليها بشكل كامل من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال عملية نوعية كبيرة.

ووزع الإعلام الحربي صور من مشاهد مواصلة تقدم المجاهدين باتجاه مواقع الخونة في السليلة, حتى الوصول إلى غرفة العمليات التابعة للمتورطين في الخيانة وإسقاط خلفية العدو بشكل كامل.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي مشاهد نوعية أوضحت سيطرة المجاهدين على أكثر من 7 مواقع مهمة للخونة بعد أن أحرق مجاهدو الجيش واللجان 6 آليات من بينها طقم محمل بمرتزقة العدوان قتل وجرح كل من كان على متنه.

ووثقت المشاهد اغتنام أسلحة رشاشة وخفيفة وأجهزة لاسلكية، وبينت جثث لقتلى الخونة وعدد من الجرحى وهم ينقلون للإسعافات الأولية على أكتاف المجاهدين لعلاجهم والاهتمام بهم، كما وضحت المشاهد عددا من الأسرى في صفوفهم يسلمون أنفسهم.

هذا ووزع الإعلام الحربي اليوم الاثنين عمليات واسعة مصحوبة بتعزيزات وإسناد لتقدم مجاهدي الجيش واللجان الشعبية إلى خطوط النار بعد دحر الخونة من منطقة أسطر بمديرية خب والشعف، ووضحت المشاهد انتكاسة منافقي العدوان في 30 موقعا تم خلالها إعطاب وإحراق عدد من الآليات، وبينت المشاهد إضرام النار في مواقع وخيام المنافقين وتم اغتنام عدد كبير من الأسلحة الرشاشة والمعدلات وأجهزة اتصالات متطورة ونواظير حربية.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد نفذوا عشرات العمليات التصعيدية من بينها عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في جبهة صبرين تم خلالها قتلى وجرحى وإحراق مخزن أسلحة تابع لمرتزقة العدوان بذات الجبهة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com