أفق نيوز
آفاق الخبر

أثر جرائمكم سيعود على ممالككم

56

 

أفق نيوز- بقلم:  زينب العيـاني

بينما كل الدول الإسلامية تحتفل بعيد الأضحى المبارك ، وبينما تضج منازلهم بضحكات البهجة ، أبناء اليمن يموتون وأطفالهم يتحولون إلى أشلاء مبعثرة في جريمة تدمي القلوب وتدمع لها الأحجار وتفتت .

ولكن!! البشرية كعادتها بقيت في موقف المتفرج المستمتع بما يحدث وكأنها تقول ائتو بالمزيد من الجثث المتفحمة والأشلاء المبعثرة كحبات الرماد ، فالسكوت الأممي والدولي إذا كان له نتيجة لن تكون سوى عرض الضوء الأخضر لاستمرار الجرائم الوحشية التي تنتهك كل القوانين بحق شعبنا العزيز .

في أول أيام عيد الأضحى المبارك احتفلت قوى التحالف الشيطاني بجريمة يندى لها الجبين ويستنكرها كل من لا زال في عروقه إنسانية ، جريمة قُتل إثرها 9 بينهم خمسة أطفال وامرأتان ، وجرح 18بينهم أربعة أطفال جراح معظمهم حرجة.

قتلوهم في يوم عيدهم ليكونوا هم الأضاحي الذين يتقربون بها لربائبهم أمريكا وإسرائيل .

لوكان التحالف تلقى الاستنكار والتنديدات على جرائمه الوحشية بحق اليمن لما كان تمادى إلى هذا الحد من سفك دماء اليمنيين حتى في يوم عيدهم ، ولكن! ماتلقاه هو السكوت المخزي وابتسامات الإعجاب بما يقترفه من جرم وتغطرس بحق أبناء اليمن وأطفاله ؛

لكن والله أن القتل والتدمير وسفك دماء أطفالنا ونساءنا لن يمر مرور الكرام حرقتم أكبادنا ونحن سنحرق ممالكم ، ولتعلمون ياقوى الاستكبار أن أثر جرائمكم سيعود على ممالككم ؛ والعواقب وخيمة .