أفق نيوز
آفاق الخبر

الكشف عن سيناريو سعودي إماراتي لتسليم الانتقالي 3 محافظات جنوبية جديدة..تعرف عليها..؟

765

 

أفق نيوز

 

حصل “يمني برس” على معلومات حصرية تفيد عن استعدادات وتحركات كبيرة لمليشا الحزام الأمني التابع للإنتقالي الموالي للإمارات يهدف إلى تفجير الوضع عسكريا في ثلاث محافظات جنوبية لإسقاط ما تبقى من سلطة الفار هادي فيها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وكشفت  المصادر أن السيناريو القادم سيستهدف محافظات أرخبيل سقطرى وأبين وشبوة الأسابيع القادمة وتكرار أحداث عدن، في هذه المحافظات في حال تعرض مليشيا الإنتقالي لأي صد من قبل حزب الإصلاح ,مؤكدة أنه جرى الترتيب له سابقا بموافقة سعودية إماراتية وبعلم من الفار هادي.

 

وأشارت إلى زيارة محمد بن زايد للرياض اليوم تأتي في إطار هذا السياق الذي يهدف إلى تقسيم اليمن أٌقاليم وكنتونات صغيرة ليسهل السيطرة عليه وفقا للمخطط الصيهوأمريكي الذي يسعى لتنفيذه تحالف العدوان بقيادة السعودية.

 

وكان قد تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صورة خاصة للهويات الممنوحة من السعودية للحجاج اليمنيين لهذا العام والتي تتضمن بياناتهم وبيانات المخيمات والأقسام المقيمين فيها، تكشف تقسيم الحجاج اليمنيين بين شمالي وجنوبي.

 

وتكشف الهوية تقسيم السلطات السعودية عبر شركات خدمات الحج في مكة المكرمة للحجاج اليمنيين، إلى قسمين الأول “يمني جنوبي” والثاني “يمني شمالي”.

 

ويعتقد أن التقسيم السعودي الجديد للحجاج اليمنيين وتصنيفهم بين شمالي وجنوبي يشير إلى توجه سعودي لتقسيم اليمن.

 

ولاقت الوثيقة السعودية استياء وغضب كبير للناشطين اليمنيين على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي حيث أدانوا في منشورات لهم التحركات السعودية الخطيرة التي تهدف إلى تقسيم اليمن والسيطرة عليه واحتلاله خدمة لصالح المشروع الصهيو أمريكي.