أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بدون هدف وبلا قضية سوى الدفاع عن المملكة … هلاك عشرات المرتزقة في محارق الموت بالحدود

244

أفق نيوز / خاص

كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية ، اليوم الأحد ، زحفًا واسعًا لمرتزقة العدو السعودي في محور عسير، في حين نفذوا عمليتي إغارة على مواقع للمرتزقة بذات المحور .
 

وأفاد مصدر عسكري أن المجاهدين كسروا زحفًا واسعًا للمرتزقة قبالة منفذ علب ؛ استمر 8 ساعات بمشاركة طيران العدوان بمختلف أنواعه .

وأشار المصدر إلى أن هزيمة نكراء أصابت العدو وبضربات موجعة سقط على إثرها عدد كبير من قطعان المرتزقة بين قتيل وجريح ؛ ولاذ من تبقى منهم بالفرار ؛ تاركين أسلحتهم وجثث قتلاهم وعدد من الآليات والمدرعات المدمرة .

 
وفي ذات السياق لفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عمليتي إغارة على مواقع للمرتزقة في جبهتي مجازة والربوعة ؛ وكبدوا العدو خسائر مادية وبشرية.
 

وكانت وحدة الهندسة العسكرية نصبت أمس السبت كمينًا محكمًا لمجموعة من المرتزقة قبالة منفذ علب وأسفرت العملية عن مصرع وجرح عدد منهم .

الجدير بالذكر أنه وبالرغم من كثافة وحجم القوة البشرية التي حشدها النظام السعودي باستقدامه عشرات الآلاف من المرتزقة المحليين والأجانب لحماية حدوده ومواقعه وثكناته العسكرية إلا أن الواقع في الميدان يؤكد أن جبهات الحدود تحولت إلى محارق الموت والانتحار الجماعي والتي يساق إليها قطعان المرتزقة ليقتلوا يومياً جماعات وفرادى وبدون أي هدف وبلا قضية سوى الموت دفاعاً عن مملكة بني سعود وفداءاً لجيشهم الهزيل والبائس . 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com