أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عاجل : السيد نصر الله يؤكد أن الشعب اليمني اليوم هو عنوان المظلومية كما كان الحسين في كربلاء

210

أفق نيوز | خاص

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله إن الشعب اليمني اليوم هو عنوان المظلومية كما كان الحسين في كربلاء

مؤكداً في خطابه بذكرى عاشوراء اليوم الثلاثاء العاشر من محرم 1441هـ أن استمرار السعودية والإمارات لن يجلب لهما إلا الهزيمة والذل والعار الأبدي والتاريخي ..

وقال السيد نصر الله إن أحداث عدن وأبين وغيرها دليل على زيف ادعاء تحالف العدوان بحماية ما سموها الشرعية وهاهي مشاريعهم لتقسيم اليمن تتضح ..

مجدداً دعوته لوقف العدوان الغاشم على اليمن وشعبه وترك اليمنيين يقررون مصير بلادهم ..

كما جدد نصر الله التزامه الأبدي إلى جانب الشعب الفلسطيني ومواجهة ما يخطط لها من صفقة القرن .. وندد بتدنيس نتنياهو المجرم للحرم الإبراهيمي الشريف ..

وتابع نصر الله في خطابه بالقول : النظام البحريني هو نظام خائن ذهب بعيدا في التطبيع مع العدو إضافة إلى تأييده الاعتداءات الإسرائيلية على الشعوب في فلسطين ولبنان والعراق سوريا.

وقال إن العقوبات الأمريكية الظالمة على دول محور المقاومة هو عدوان تمارسه الإدارة بعد فشل حروب الصهاينة على المقاومين

ولفت بقوله : إذا طال الظلم ناسنا وشعبنا فيجب أن نتصرف بطريقة مختلفة وعلى الدولة التحرك أيضا …

وأضاف : نحن اليوم نثبّت المعادلات ونعزز قوة الردع التي تحمي بلدنا والجيش الذي لا يقهر بات يمثل أفلاما هيوليودية في إشارة إلى جيش العدو الصهيوني.

وعبر الأمين العام لحزب الله اللبناني عن رفضه لأيّ مشروع حرب على الجمهورية الإسلامية في إيران لأنها ستشعل المنطقة.. مشدداً بالقول: لن نكون على الحياد في معركة الحق والباطل والذين يظنون أن الحرب المفترضة ستشكل نهاية محور المقاومة أقول لهم إنها ستشكل نهاية “اسرائيل” وهيمنة أمريكا في منطقتنا ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com