أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيطرة على مواقع لمرتزقة العدوان وقصف تجمعاتهم وتكبيدهم خسائر فادحة في عسير وحجة والجوف

220

أفق نيوز  / تقرير

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس الأحد 15 محرم جملة من العمليات النوعية ضد مواقع وتجمعات قوى تحالف العدوان ومرتزقتها الخونة في عدد من الجبهات نورد تفاصيل ابرز تلك العمليات في هذا التقرير ..

ففي جبهات ما وراء الحدود .. نصبت وحدة الهندسة في الجيش واللجان كميناً محكماً ضد تجمعا لمرتزقة جيش العدو السعودي قبالة منفذ علب بقطاع عسير. حيث أكد مصدر عسكري أن العملية أسفرت عن مصرع وجرح عدد من المرتزقة بينهم فريق هندسي..

وفي الجبهات الداخلية .. تمكنت قوات الجيش واللجان من استعادة عدد من المواقع كان مرتزقة العدوان الخونة سيطروا عليها بحيران حجة.

وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش واللجان نفذت عملية هجومية واسعة شرق حيران تكللت بالسيطرة على عدة مواقع وسقوط عدد كبير من المرتزقة الخونة بين قتيل وجريح وفرار البقية .

كما شنت قوات الجيش واللجان عمليتين هجوميتين على مواقع وتجمعات مرتزقة جيش العدو السعودي جنوب وغرب حرض .. حيث أكد مصدر عسكري إن الهجوميين خلفا الكثير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وأجبرا البقية على الفرار ..

إلى ذلك شنت قوات الجيش واللجان هجوماً وقصفاً بصاروخي زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على مواقع وتجمعات المرتزقة في جنوب حيران وشرق جبل النار قبالة جيزان وحققت فيهم إصابات مباشرة .. فيما تمكنت وحدة القناصة بالجيش واللجان من قنص خمس من المرتزقة الخونة  في جبهة حرض .. 

وفي الجوف استهدفت وحدة الهندسة في الجيش واللجان وعبر عبوات ناسفة تجمعات للمرتزقة في جبهتي حام وعنبرة بمديرية المتون.. مصدر عسكري أكد أن العمليتين أسفرتا عن مقتل وجرح العديد من المرتزقة الخونة وتدمير أحدى آلياتهم ..

#انفروا_خفافا_وثقالا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com