أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هام جداً : عبد السلام يتوعد تحالف العدوان بعمليات دفاعية قادمة أقسى وأشد

363

أفق نيوز | خاص

قال رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام إن أصحاب الإدانات لضرب ارامكو السعودية كشفوا تحيزهم المخزي للمعتدي .. واضاف أن تلك التنديدات والإدانات تمثل تشجيعاً للمجرم ليواصل إجرامه بحق الشعب اليمني ..

وشدد رئيس الوفد الوطني في بيان مساء الثلاثاء 17 محرم بالقول: سلعة النفط ليست أغلى من دماء الشعب اليمني ومن استهتر بالدم اليمني عليه أن يتحمل العواقب.

ولفت إلى أن من يحرص على استقرار سوق النفط عليه الضغط على تحالف العدوان لوقف عدوانه ورفع حصاره عن الشعب اليمني.. مؤكداً أن تحالف العدوان مستمر في إغلاق مطار صنعاء ويحتجز أكثر من 13 سفينة محملة بالوقود والشعب اليمني في أمس الحاجة إليها ..

كما أكد عبد السلام : أن الشعب اليمني لن يألو جهدا في التصدي للعدوان وحصاره بكل الوسائل المشروعة.. محذراً تحالف العدوان بأن قادم العمليات الدفاعية ستكون أقسى وأشد إيلاما إذا استمرت عدوانه وحصاره.

ودعا تحالف العدوان وعلى رأسه السعودية إلى أن يدركوا جيدا أن غرورهم وصلفهم هو الذي سيوردهم المهالك. وتابع رئيس الوفد الوطني المفاوض بالقول: آن الأوان لـ السعودية الإدراك أن رهانها على حماية أمريكية هو رهان خاسر.. مؤكداً أن الشعب اليمني شعب يحب أن يعم الأمن والسلام ربوع الجزيرة العربية والسلام في المنطقة يأتي بالحوار والتفاهم بعيدا عن قعقعة السلاح ..

ووجه عبد السلام في ختام بيانه رسالة لعامة العرب والمسلمين مخاطباً إياهم بالقول: إتقوا الله في مصير هذه الأمة نحن لسنا طلاب حروب إنما في موقع الدفاع عن النفس ولن نسكت عن الضيم ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com