أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بالصور: وقفة احتجاجية لأبناء الجعفرية بريمة تنديدا بحصار الدريهمي

340

أفق نيوز| ريمة

نظم أبناء مربع رماع بمديرية الجعفرية في محافظة ريمة وقفة قبلية نددوا فيها باستمرار العدوان في حصار أبناء مديرية الدريهمي بالحديدة .

وفي الوقفة التي حضرها مسئول القوة البشرية المجاهد أبو رداد الجرادي ومشرف عام المربع أبو بدر الحنيشي ومشرف اجتماعي المربع ابوعبدالملك البعيم ومشرف عام العزلة ابو اشرف الجعمي وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية عبرت الكلمات عن تنديدها ورفضها للحصار الذي تفرضه دول تحالف العدوان على إخوتنا في مديرية الدريهمي منذ ما يقارب العام.

وأكد الشيخ محمد عبده جابر البعيم في كلمة له أن أبناء رماع مستعدون لحمل السلاح والتحرك نحو جبهة الساحل الغربي مع الشرفاء من قبائل اليمن لفك الحصار عن أبناء الدريهمي والذي جعل منهم يقتاتون على أوراق الشجر.

وندد أبناء رماع في وقفتهم بجرائم حصار الأعداء للمواطنين في مدينة الدريهمي كما ايدو القوة الصاروخية والطيران المسير الذي استهدف مصفاتي بقيق وهجرة خريص في مملكة العدوان.

ودعى بيان وقفة رماع كافة أبناء المنطقة لحضور مسيرات الذكرى الخامسة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الخالدة التي عمدها الشعب اليمني بدماء أبنائه الزكية

يأتي تحرك القبائل اليمنية ردآ على جريمة العدوان بحق حصار أبناء مدينة الدريهمي مما أدى إلى استغاثة الثكالى بقبائل اليمن الشرفاء..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com