أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ثورة 21 سبتمبر في ندوة سياسية ووطنية للقطاع الصحي بذمار

308

أفق نيوز | ذمار

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ذمار اليوم الخميس ندوة فكرية سياسية ووطنية تحت شعار “ثورة 21 سبتمبر مشروع أمة للتحرر والاستقلال.

وخلال الفعالية أكد القائم بأعمال محافظ المحافظة ـ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شائف العنسي ، على أهمية إحياء الذكرى السنوية الخامسة لثورة 21 سبتمبر الخالدة التي شنت دول العالم حربها على اليمن، لوأد الثورة التي رفعت شعار التحرر والاستقلال بالقرار السياسي بعيدا عن التدخلات الأجنبية.

وأوضح أن الشعب اليمني اليوم يخوض معركة الاستقلال وإزاحة الوصاية والهيمنة الخارجية من خلال نجاح ثورة 21 سبتمبر، التي دعت إلى بناء اليمن أرضا وإنسانا.

من جهته أشار وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني إلى أن إحياء فعالية ثورة 21 سبتمبر المباركة، تعبيرا عن الكرامة ودفاعا عن السيادة اليمنية.. مؤكدا أن الشعب اليمني ماض في معركة التحرر والاستقلال، بعد كشف المؤامرات الدولية التي تستهدف المنطقة العربية والإسلامية.

لافتا إلى أن العدوان على اليمن للعام الخامس على التوالي يندرج في إطار المشروع الأمريكي الإسرائيلي على الأمة، الذي فشل واتجه إلى زرع الفتنة بين أبناء الوطن الواحد.

في حين أعتبر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد الحجي أن ثورة 21 سبتمبر ستبقى عنوانا للعزة والكرامة، ورمزا وطنيا في مواجهة الطغيان ورفض ثقافة الذل والخنوع.. داعيا أبناء الشعب اليمني إلى استمرار رفد الجبهات وأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بالرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر.

تخلل فعالية الندوة عدد من الكلمات والمداخلات، أكدت جميعها على أهمية ثورة 21 سبتمبر، والعمل على ترجمة أهدافها في كافة مناحي الحياة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com