أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بالصور : وقفتان قبليتان في بعدان وريف إب احتفاء بذكرى ثورة ٢١ سبتمبر وتأييدا لعملية الردع الثانية

346

أفق نيوز | إب

نظم أبناء عزلتي العذارب وبني منصور بمديرية بعدان محافظة إب اليوم الخميس وقفة قبلية مسلحة احتفاء بالذكرى الخامسة لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر .

وفي الوقفة التي حضرها عضوا مجلس الشورى طلال عقلان وجبران الرازحي والمشرف العام لمحافظة إب يحيى اليوسفي .. حيا المشاركون عملية الردع الثانية التي نفذها الطيران اليمني المسير في منطقتي بقيق وخريص شرق مملكة آل سعود .

مؤكدين في بيان صدر عن الوقفة أن هذه العملية الكبرى التي أذهلت قوى العدوان بل والعالم أجمع وهذا الصمود الأسطوري للشعب اليمني وتلك الملاحم والبطولات التي يجسدها أبطال الجيش واللجان على مدى خمس سنوات تعد من مكاسب ونتائج ثورة الشموخ والكرامة اليمانية ثورة ال (٢١) من سبتمبر الخالدة .

ودعا المشاركون كافة أبناء اليمن الأحرار إلى إنقاذ أخوانهم أبناء مديرية الدريهمي من الحصار الذي يفرضه العدوان عليهم منذ عام ونصف .

وكان عقلان واليوسفي قد استعرضا في كلمتيهما الجوانب المشرقة لثورة ال(٢١) من سبتمبر وما ينبغي على أبناء هذا الشعب القيام به من أجل الحفاظ على ثورتهم التي أتت تلبية لحاجات اليمنين في التحرر من الوصاية والقضاء على الفساد الذي كان يمارسه عملاء الخارج .

وفي السياق ذاته نظم أبناء عزلة جبل معود بمديرية ريف إب وقفة قبلية مسلحة بمناسبة ذكرى ثورة سبتمبر وتأييدا لضربات الطيران المسير على بقيق وخريص ..

وفي الوقفة التي حضرها أمين عام مديرية ريف إب محمد آل قاسم عبر المشاركون عن فخرهم واعتزازهم بشموخ ثورتهم التي لازالت مستمرة ضد أيادي العمالة والوصاية الذين كانوا يتحكمون بالقرار وينتهكون سيادة البلد ويمارسون سياسة الفوضى والتجويع والفتن بين أوساط هذا الشعب .

وقال البيان : هاهم أرباب الوصاية وأذيالهم يمارسون عدونا صارخا على هذا الشعب بعد أن قطعت الثورة عليهم الطريق ومنعت تدخلهم ولكن هيهات لهم العودة لوصايتهم واستعمارهم للقرار والسيادة . معبرين عن تقديرهم وامتنانهم للطيران اليمني المسير على عمليته الأخيرة في خريص وبقيق ، مطالبين بالمزيد من الضربات الموجعة للكيانين المعتديين السعودي والإماراتي .. محذرين قوى العدوان من مغبة الاستمرار في حصار مديرية الدريهمي بالحديدة ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com