أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الأجهزة الأمنية بعمران تفرج عن عدد من المغرربهم والمخدوعين

495

أفق نيوز / 

أفرجت الأجهزة الأمنية بمحافظة عمران اليوم الأحد، عن عدد من المغرر بهم والمخدوعين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.
 
وخلال الافراج بحضور محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وعضو لجنة المصالحة الوطنية اللواء مجاهد القهالي ومدير امن المحافظة العميد عبد الله رهمة واعضاء مجلس الشورى محمد الحوري وعبدة حبيش ، والعقيد ابو خالد النمري قائد قوات الامن المركزي . أشار المحافظ والقهالي والعميد رهمة ، إلى أن الإفراج عن المغرر بهم يأتي في إطار الجهود والمساعي لتسهيل عودة المخدوعين إلى صف الوطن.
 
ودعوا المخدوعين الذين لا يزالون في صفوف العدوان الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى مناطقهم .. مؤكدين الحرص على تقديم التسهيلات لعودة المغرر بهم إلى مناطقهم وأهاليهم سالمين.
 
واكدو ان العدوان لا يريد الخير لليمنيين جميعا وقد اتضحت حقيقتهم جليا حين استهدف طيران العدوان للأسرى الذين كانوا يقاتلون الى جانبهم وما يحصل من نهب وسيطرة واحتلال للأراضي اليمنية في المحافظات الجنوبية.
 
وأضافوا ان كل هذا يوكد بما لا يدع مجالا للشك ولمن لديه ذرة من الغيره والنخوه والوطنية ان العدو السعودي الاماراتي الامريكي يقتلنا جميعا وعلينا ان نتكاتف ونتوحد لمواجهة وتحرير جميع اراضينا من الاحتلال ؛ واليمن يتسع لكل اليمنيين .
 
وشددوا على أهمية التكاتف والوقوف صفا واحدا في مواجهة تحالف العدوان وإفشال مخططاته الاجرامية لتمزيق اليمن .
 
فيما عبر المفرج عنهم عن امتنانهم لقائد الثورة والقيادة السياسية على المبادرة بالإفراج عنهم وفقا لقرار العفو العام ؛ مؤكدين أنهم سيكونوا في صف الوطن ضد العدوان ولن ينجروا مرة أخرى وراء قوى العدوان ومرتزقته .
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com